محرك البحث Baidu الشهير في الصين يستعد لإطلاق حافلات Apolong ذاتية القيادة في الصين .

أعلن Baidu ، محرك البحث الأكثر استخدامًا في الصين ، في مؤتمر مطوري الشركة السنوي IA أنه سيبدأ في إنتاج  حافلة أبولونج المستقلة. و تتوقع شركة "غوغل الصينية" البدء في اختبار خدمات النقل المستقلة في بعض المدن الصينية خلال هذا العام قبل إطلاقها عالميًا في عام 2019.
هذا الباص الصغير قيد التطوير منذ أكتوبر 2017 ويجري إنتاجه في مصانع King Long في Xiamen ، في جنوب شرق الصين. ويتكون هيكلها من طبقة زجاجية منحنية وأبواب كبيرة ويبلغ سعة استيعابها 14 شخصًا. لديها مجموعة من أجهزة الاستشعار مثل رادار الليزر ، ورادار الموجات الملليمترية ، ووحدة HDR ووحدات كاميرا ستيريو ،
تم تجهيز حافلة Apolong بنظام Apollo ، وهو نظام القيادة المستقل الذي يعمل فيه Baidu منذ عدة سنوات.  وستكون قادرة على العمل باستقلالية المستوى 4 ، مما يعني أنها لا تستطيع السفر إلا دون أن يدرك السائق ما يحدث.
 سيتم إطلاق الباص الصغير المستقل Apolong في نوفمبر القادم في مؤتمر بايدو العالمي في بكين. في وقت لاحق ، تخطط الشركة لإطلاق خدمة الحافلات المستقلة في العديد من المدن الصينية ، بما في ذلك بكين وشنتشن وبينغتان ووهان. في البداية ، سيتم تركيبها في النقاط السياحية والمطارات والحدائق التجارية والمناطق الأخرى الخاضعة للسيطرة ، بهدف توسيعها إلى أماكن أخرى في وقت لاحق.
 وتهدف الشركة في البدء في اختبار خدمة النقل الذاتي في هذه المدن ومن ثم التوسع في بلدان أخرى في العالم. وقد عقدت Baidu شراكة مع SB Drive ، وي الشركة الفرعية المستقلة لقيادة مجموعة SoftBank لتقديم خدمة حافلات Apolong المستقلة في اليابان بحلول بداية العام المقبل.


المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2u8sgp7

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووس المعلوميات ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام