أخيرا إنستغرام توثق الحسابات للجميع وإليك طريقة توثيق حسابك والحصول على الشارة الزرقاء

 هل فكرت في الحصول على شارة إنستغرام الزرقاء الشهيرة؟ من المؤكد أن العديد من مستخدمي الشبكة الاجتماعية قد حلموا في وقت ما بتلك اللحظة ، ولكن حتى الآن لم تظهر شارة زرقاء إلا في الإنستغرام إلا  في صفحات المشاهير والشخصيات المهمة  . حسنًا  هذا الأمر يتغير من الآن فصاعدًا ، نظرًا لأن  إنستغرام قد قرر منح جميع المستخدمين إمكانية طلب الشارة الزرقاء وبالتالي يمكنهم التحقق من حسابهم على  إنستغرام ، و سنوضح لك كيفية طلب الشارة الزرقاء للتحقق من حسابك .
بدأ هذا الخيار الجديد في الساعات الأخيرة لمستخدمي  الأندرويد في بلدان مختلفة ، على الرغم من أنه في الوقت الحالي يبدو أنه لم يصل بعد إلى  بعض البلدان . ولكن من المؤكد أن الأمر سيستغرق ساعات أو أيامًا كثيرة لمستخدمي  أنستغرام لتقديم طلب للحصول على الشارة الزرقاء والتحقق من حسابهم.
لذلك ، إذا كنت مهتمًا بطلبها ، فمن الأفضل أن تكون على دراية بتحديثات  إنستغرامالقادمة ، لأنها قد تصل في أي وقت. و بمجرد حصولنا على إصدار التطبيق الذي يحتوي على هذا الخيار الجديد ، يمكنك الآن طلب الشارة الزرقاء للتحقق من حسابك على  إنستغرام.

ومع ذلك ، هذا لا يعني أن الجميع سيحصل على الشارة الزرقاء ، لأنه  ا يجب أن نلتزم بالمتطلبات التي فرضها إنستغرام نفسه ، والتي يبدو أنها لم تتغير كثيرا ،  حيث سيكون علينا أن نثبت أننا شخصيات كافية وشعبية وشهيرة أو علامة تجارية أو كيان مهم.

 إذا امتثلنا للمتطلبات التي يفرضها  إنتغرام ، فبمجرد حصولنا على إصدار التطبيق الذي يحتوي على الخيار الجديد ، فإن أول شيء يتعين علينا القيام به لطلب الشارة الزرقاء هو فتح التطبيق على الهاتف المحمول الخاص بنا. و نضغط على  رمز ملف التعريف الظاهر في الجزء الأيسر السفلي من الشاشة الرئيسية.
 الآن  من زر القائمة ، سنتمكن من الوصول إلى إعدادات الحساب وتحت قسم الحساب ، سنجد خيارًا جديدًا ، هو Request Verification .  عند الضغط على هذا الخيار ، سيطلب منك  إنستغرام الإشارة إلى بيانات شخصية معينة ، مثل اسم الحساب والاسم وحتى صورة أو رفع صورة  هويتك.
بعد إرسال الطلب والبيانات المطلوبة ، سيقوم Instagram بتقييم ما إذا كنا نلبي المتطلبات أم لا ، وفي غضون بضعة أيام سوف نتلقى الإجابة وسنعرف إذا حصلنا على الشارة الزرقاء والتحقق من حسابك على  إنستغرام  أم لا.


المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2ujn5nr

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووس المعلوميات ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام