كيفية الاطلاع على جميع نتائج عمليات البحث التي تقوم بها على غوغل في صفحة واحدة فقط

غوغل بلا شك هو محرك البحث الأكثر استخدامًا في العالم عند إجراء أي بحث على الإنترنت. ومع ذلك ، في بعض الأحيان يكون هناك شيء غير مريح أو مزعج للغاية للمستخدمين ، وهو عندما  نضطر إلى الانتقال من صفحة إلى أخرى للعثور على النتيجة التي تناسب بحثنا. ولإنهاء هذا المشكل سنوضح لك كيفية الاطلاع على جميع نتائج عمليات بحث  غوغل على صفحة واحدة.
بالتأكيد في أكثر من مناسبة ، بعد القيام ببحث في غوغل ، كان عليك الانتقال من صفحة إلى أخرى عدة مرات حتى تجد النتيجة التي تريدها. شيء يمكن أن يكون غير مريح في بعض الأحيان لأنه بعد رؤية بعض النتائج ، نضطر إلى يجب علينا ا العودة إلى الصفحة مرة أخرى إذا لم نتذكر المكان المناسب لاستعادتها.

ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم متصفح  غوغل كروم ، فهناك طريقة لعرض جميع نتائج بحث  غوغل على صفحة واحدة ؛ لذلك لا يتعين علينا الانتقال من صفحة إلى أخرى. لهذا ، سنحتاج إلى تثبيت إضافة في متصفح  غوغل ، وتحديدًا Infinite Scroll for Google. وهي مكمل يمكننا الحصول عليه مجانًا من  الرابط أسفله  في  متجر غوغل كروم
بعد تثبيت الإضافة في المتصفح ، وفي الوقت الذي نجري فيه بحثًا جديدًا على  غوغل ، سنرى كيفية التمرير لأسفل بين النتائج ، والوصول إلى النتيجة العاشرة بدلاً من ظهور الأرقام للانتقال إلى الصفحات التالية  لبقية النتائج. بهذه الطريقة  وبدلاً من النقر فوق التالي أو على رقم الصفحة المحدد الذي نريد الانتقال إليها ، سيكون لدينا جميع النتائج المتاحة في صفحة واحدة مع تمرير للأسفل لانهائي.
لن يكون من الضروري الانتقال من صفحة إلى أخرى ولا يجب الانتظار حتى  يتم تحميل كل صفحة من صفحات النتائج التي نزورها خصوصا في حالات ضعف الأنترنت لديك . مما لا شك فيه أن هناك إضافة مفيدة جدًا ستجعلنا نكتسب الكثير من الوقت ، خاصةً المستخدمين الذين يرغبون في  التعامل بشكل متعمق مع نتائج عمليات البحث على  غوغل.
 رابط الإضافة :Infinite Scroll for Google


المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2J9qxpj

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووس المعلوميات ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام