-->

موقع أمريكي يعطيك بطاقات أمازون و جوجل بلاي و رصيد بايبال! سارع للاستفادة منه

موقع أمريكي يعطيك بطاقات أمازون و جوجل بلاي و رصيد بايبال! سارع للاستفادة منه
    اليوم في هذه التدوينة الجديدة على مدونة حوحو للمعلوميات معنا شرح لأحد المواقع الربحية الخاصة بالأشخاص القاطنون بالولايات المتحدة الامريكية بحيث يخول لأعضاءه ميزة ربح بطاقات جوجل بلاي و شحن حساباتهم في أمازون باستعمال البطاقة المتحصل عليها من الموقع و الأهم من ذلك ربح أرصدة بايبال ، هذا الموقع لايتطلب اي خبرة للربح منه و لا لرأس المال فقط يتطلب حاسوب أو هاتف مع الانترنت ، و ستتمكن من جمع المال منه فقط بالاجابة على بعض الاستبيانات مدتها لا تتجاوز 10 دقائق أو من خلال دعوة أصدقائك.
    أولا سأترك لكم رابط الموقع أسفل هذه التدوينة و قبل الدخول اليه يجب عليك تشغيل VPN لدولة الولايات المتحدة الأمريكية لتتمكن من انشاء حساب و الاستفادة من عدد كبير من الاستطلاعات  ، و بعد الاتصال بـالـ VPN و الدخول الى الموقع قم بارفاق معلومات التسجيل كما في الصورة مع وضع في الدولة أمريكا و الموافق على الشروط.
    الان قم بالدخول الى الرسالة التي ستجدها في بريدك الالكتروني من أجل تفعيل حسابك و اذا لم تقم بتفعيله لن تتحصل على الاستطلاعات الأولى.
    بعد أن قمت بتفعيل حسابك سيوجهك الموقع الى لوحة البيانات و التي ستجد فيها 5 استطلاعات متوفرة يجب اكمالها لكي تحصل على نقاط  ، كل استطلاع ستحصل عليه 100 نقطة فقط بالضغط على TAKE A SURVEY من الأعلى.
    يمكنك زيادة النقاط الخاصة بك عن طريق دعوة أصدقائك و على كل صديق متفاعل تحصل على 50 نقطة و ذلك بالضغط على Invite Friends و نسخ الرابط و مشاركته مع الأصدقاء.
    سحب أرباحك سيكون عند وصولك لـ 1000 نقطة فقط سواء تحويلع الى رصيد بايبال أو بطاقات أمازون أو بطاقات جوجل بلاي
    رابط الموقع : surveys
    ------------------

    التدوينة ضمن مسابقة حوحو لربح 500 دولار


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2uSgZdV
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق