-->

رسميا ، واتساب تطلق مكالمات الفيديو الجماعية وإليك طريقة تفعيلها وتجربتها

رسميا ، واتساب تطلق مكالمات الفيديو الجماعية وإليك طريقة تفعيلها وتجربتها
    وفقا لشركة الواتساب اليوم ، هناك حاليا 2000 مليون دقيقة من المكالمات اليومية من خلال التطبيق. ولجعل الحياة أسهل للمستخدمين ، سيصبح بإمكانهم الآن إجراء مكالمات ومكالمات فيديو مع ما يصل إلى أربعة أشخاص في المرة الواحدة.
    عملية المكالمات الجماعية ومكالمات الفيديو بسيطة للغاية. يجب علينا فقط بدء مكالمة أو مكالمة فيديو مع جهة اتصال  ، وسنرى الآن رمز جهة اتصال مع "+" على اليسار ، يمكننا من خلاله إضافة مشاركين إلى محادثتنا.  ، يمكننا تحديد من نحن نريد المكالمة معهم من قائمة جهات الاتصال لدينا في التطبيق.
    يتم تنشيط هذه الوظيفة  اليوم للمستخدمين ، لذلك من الممكن أن يستغرق  وصولها إليك  بضع ساعات ، وتتوفر مكالمات الفيديو الجماعية هذه   لكل من نظامي iOS و Android ، بينما لا تتوفر لهاتف Windows Phone حاليًا.
    يتم تشفير هذه المكالمات في المجموعة ، مثل المكالمات الحالية ، من البداية إلى النهاية ، لذلك فهي آمنة تمامًا. يؤكد  واتساب أنه تم تصميمها بحيث تستهلك أقل  رصيد ممكن دون  النقص في الجودة ، وذلك بهدف العمل بشكل جيد في أي جزء من العالم ، بغض النظر عن جودة الاتصالات ، وهو أمر مهم للغاية في البلدان النامية. لكن يجب أن تعلم أن  استهلاك البيانات لهذه المكالمات أعلى بعض الشيء  مقارنة بالمكالمات مع شخص واحد فقط ، نظرًا لأنه يتعين على التطبيق تنزيل المزيد من المعلومات.
    بالإضافة إلى إطلاق هذه الميزة في الإصدار الثابت الحالي ، أصدرت  واتساب أيضًا في آخر ساعة أحدث إصدار بيتا 2.18.232 ، والذي يتضمن الوصول المباشر  إلى الإشعار لوضع علامة على الرسائل كمقروءة دون الحاجة إلى  الدخول إلى التطبيق أو الاضطرار للإجابة عليها من التطبيق.


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2vnjGnj
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق