أفضل ثلاثة تطبيقات لتحويل الرسائل الصوتية إلى نص في الواتساب لتفادي الإحراج

 كثير من الناس يرسلون رسال صوتية لأنهم كسالى جدا في الكتابة. ومع ذلك ، فإن تلقي هذه الرسال  في بعض الأحيان يكون أمر مزعج إذا كنت مع أشخاص ولا تريد أن يعرفوا أو يستمعوا إلى ما أرسل إليك  . لكن مع مع هذه التطبيقات  البسيطة يمكنك تحويل الرسائل الصوتية  إلى رسائل نصية على الواتساب لقرأتها بدون أن يسمعك أحد وبالتالي جعل الحياة أكثر راحة للجميع.
بعد تنزيل واحدة من بين هذه التطبيقات أسفله  التطبيق ، يجب على المستخدم تحديد الصوت الذي يرغب في  تحويله إلى النص  ثم الضغط على زر المشاركة. ومن بين الخيارات  التي ستظهر لك هي واحدة من التطبيقات أسفله إذا ضغط على واحدة منها   سيرسل التسجيل إلى التطبيق .و بعد فترة قصيرة من الوقت ، والتي تعتمد على وزن الملف وخصائص الهاتف الذكي لذيك ،  بعد ذلك سوف يترجم التطبيق الرسالة الصوتية إلى نص.
يمكننا أن نرى عدد الأشخاص الذين يستخدمون  الواتساب أثناء سيرهم   في انتظار الحافلة ، أو عند تناول القهوة في مقهى ملئ بالناس إلخ. في هذه المناسبات  فإن أولئك الذين يتلقون رسائل صوتية قد لا يرغبون في سماعها أو يريدون سماعها إذا كانوا يعملون ، أفي اجتماع ، فوي السينما ، إلخ بعد ذلك ،  لذلك هذه التطبيقات ستساعدك كثيرا ومنها من يدعم اللغة العربية أيضا.
Audio en Texto para WhatsApp 
Textr - Voice Message to Text 
Voz a Texto para WhatsApp


المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2NxE1OX

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووس المعلوميات ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام