-->

اليك هذا الكتاب العربي الذي سيجعلك محترف في اختراق شبكات الواي فاي من الهاتف والحاسوب

اليك هذا الكتاب العربي الذي سيجعلك محترف في اختراق شبكات الواي فاي من الهاتف والحاسوب
    يوجد على الانترنت العديد من الدورات والفيديوهات المتعلقة بتعلم اختراق شبكات الواي فاي، سواء عن طريق الحاسوب او الهاتف او ما الى ذلك ،لكنفي هذه التدوينة الجديدة سأشارك معكم طريقة مغايرة لتعلم اختراق شبكات الواي فاي وهي عن طريق كتاب رائع مجاني وباللغة العربية.
    هذا الكتاب اعتبره شخصيا من افضل الكتب الموجودة حاليا الخاصة بتعليم اختراق الواي فاي ،حيث يحتوي على 126 صفحة  يقدم من خلالها شرح مبسط وعام باللغة العربية لكل ما يتعلق بالشبكات اللاسلكية خطوة بخطوة حيث في البداية ستجد شرح لأنواع الشبكات و التشفيرات بالإضافة الى المصطلحات الخاصة بها، حيث ستتعلم  كل مصطلح وماذا يعنيه لكي لا تجد صعوبة في الفهم اثناء قرائتك للجزء الخاص بتعلم طرق الاختراق، كما يضم ايضا طرق كسر جميع انواع التشفيرات مثل wep ,wpa ;wpa2 وطرق الدفاع ضد هذه الطرق لحماية الشبكة  الخاصة بك.
    كما يشرح ايضا جميع انواع الهجومات والهجوم الافضل لكل تشفير،مثل هجوم كمبيوتر من كمبيوتر وهجوم الاكس بوينت المخادعة والعديد من  الطرق الاحترافية، بالاضفة الى شرح بعض الاجهزة التي تساعد في الاختراق مثل جهاز التشويش الذي يحجب اشارة الواي فاي من اجل انشاء شبكة واي فاي اخرى مشابهة مزيفة للحصول على كلمة السر من الضحية.
    والجميل ايضا في هذا الكتاب هو انه لا يقتصر على شرح الادوات والبرامج الخاصة بالحاسوب، بل يشرح ايضا بعض الطرق والادوات لاختراق الشبكات من هاتفك في حالة كنت لا تملك حاسوبا او تفضل استعمال الهاتف، حيث يشرح مجموعة من التطبيقات التي تساعدك في الاختراق .
    في الاخير تحتوي نهاية الكتاب على ملخص يضم مجموعة من الخطوات التي عليك اتباعها في كل مرة تود فيها اختراق اي شبكة واي فايل ايجاد نقط الضعف والثغرات الموجودة بالشبكة لتسهيل عملية الاختراق.
    رابط تحميل الكتاب من mediafire
    --------------
    التدوينة في إطار مسابقة حوحو لربح 500 دولار 


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2uYXeBo
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق