-->

تطبيق خرافي يقدم ميزة رائعة كل المدونين و اليوتوبرز ! لا تتردد في تثبيته حتما سيفيدك

تطبيق خرافي يقدم ميزة رائعة كل المدونين و اليوتوبرز ! لا تتردد في تثبيته حتما سيفيدك
     تطبيق خرافي يقدم ميزة رائعة كل المدونين و اليوتوبرز سيفيدك و يخدمك يوميا
    من أهم المشاكل التي يقع في اليوتوبرز و المدونين أثناء قيامهم بانشاء فيديوهات و شروحات باستخدام أجهزة الهواتف و خصوصا على هواتف الاندرويد مشكل الطبقات المتراكمة فمثلا هذا المنشأ لديه هاتف و ليس لديه حاسوب لتقديم شروحات من خلال الفيديوهات حول تطبيقات الأندرويد ، هنا يستلزم عليه أن يثبت على هاتفه تطبيقات لتصوير الشاشة و عندما نقوم بتحميل هذه التطبيقات على الجهاز يظهر لنا المشكل و تخبرنا هذه التطبيقات أننا لا نستتطيع استخدامه في التصوير بسبب وجود طبقات متراكمة تمنعنا من استعمال التطبيقات ، و لكن سنتناول معكم الحل الوحيد لهذه المشاكل عن طريق تطبيق واحد.

    أولا لابد من تحميل التطبيق من الرابط المرفق أسفل هذه التدوينة و بعد عملية التثبيت سنقوم بفتحه و مباشرتا نقوم بتفعيل الزر المتواجد في الأعلى لكي يعطينا الخيارات التي سنحتاجها.
    التطبيق سيقوم بمنحنا العديد من الخيارات و نحن يهمنا الخيار الثاني Install Button Unlocker كل ما علينا فعله هو الضغط عليه لكي نقوم بتثبيت هذا الخيار.
    الآن ولكي ننهي عمليه تثبيته سنقوم بالضغط على الزر العلوي و نقوم بتفعيله و ذلك بجعله يظهر كلمة yes.
    الخطوة الأخيرة ستقوم بالخروج من التطبيق و البدء بتصوير أي شيئ يخطر لك لأن التطبيق قام بحمايتك من مشكل الطبقات المتراكمة و أعطاك كافة الصلاحيات اللازمة من التصوير عبر تطبيقات تسجيل الشاشة.
    رابط تحميل التطبيق : Install Button Unlocker

    ----------
    التدوينة ضمن مسابقة حوحو لربح 500 دولار


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2vcmmnJ
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق