-->

المجتمع المدني يطالب فيسبوك بإغلاق حسابات المستخدمين دون السن القانونية

المجتمع المدني يطالب فيسبوك بإغلاق حسابات المستخدمين دون السن القانونية
    شكك العديد من خبراء ونشطاء صحة الأطفل في الفيسبوك مرارا وتكرارا بسبب السماح للفتيات والأطفال الصغار في منصته. أصبحت هذه الأسئلة أعلى بشكل ملحوظ عندما نشر Facebook برنامج محادثة موجها للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا.
    يبدو أن Facebook قد عاد إلى الأخبار لنفس القضية الآن ، وفي هذه المرة ، بدأ فيلم وثائقي لقناة إخبارية بريطانية على Facebook ومستخدميها القاصرين.
    لذلك ، لدى Facebook سياسة مستقيمة ، تجعل أي شخص أقل من 13 عامًا غير مؤهل لاستخدام النظام الأساسي.كل هذا، بينما ربما يتصرف فيس بوك بالعمى عن حقيقة أن لديه الآلاف من فتيات مراهقات على برنامجه ، ولكن الفيلم الوثائقي جعل من الصعب عليه الآن النظر بعيداً.
    ووجد الفيلم الوثائقي أن فيسبوك حتى الآن يغض الطرف عن المستخدمين القُصَّر في سياسته ، الأمر الذي دفع مراجعي محتوى فيسبوك إلى تجاهل المضايقات على المنصة، ما لم يتم الإبلاغ عن حسابهم على وجه التحديد للاستخدام دون السن القانونية.
    الآن ، رداً على الفيلم الوثائقي المُبلغ عنه ، نشر فيسبوك مشاركة مدونة في 17 يوليوز، والتي تشير إلى "أننا نعمل على تحديث إرشادات المراجعين للتعليق على أي حساب يواجهونه إذا كان لديهم مؤشر قوي بأنهم دون السن القانونية ، حتى لو كان التقرير لشيء آخر."



    from موضوع جديد لك https://ift.tt/2mv5rIU
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق