-->

قم برفع الصور على هذه الشبكات الاجتماعية الخاصة بك واكسب المال عن كل صورة تم قبولها

قم برفع الصور على هذه الشبكات الاجتماعية الخاصة بك واكسب المال عن كل صورة تم قبولها
     الشبكات الاجتماعية هي بالفعل جزء من يومنا هذا  وحياتنا. نحن نشارك فيها جميع أنواع اللحظات والتجارب مع أصدقائنا ، نلتقي بأشخاص جدد ، وفي جوهرها  يرافقوننا في أي مكان بفضل الهاتف الذكي. ومع الشبكات الاجتماعية زادت أيضا من تأثير الشخصيات الشهيرة على المجتمع ، ولكن بفضل تطبيق Friendz  يمكن لأي شخص أن يصبح مؤثرا ويجني المال مع شبكاته الاجتماعية.
    مع أكثر من 300000 مستخدم في أوروبا ، Friendz هي شبكة اجتماعية تهدف إلى توحيد العلامات التجارية والشركات الكبيرة مع المستخدمين. لا يهم أنه ليس لديك الآلاف من المتابعين على ملفك الشخصي على  التطبيق ،  بقد ما يهم أنه   مسألة الحصول على أرصدة ومبالغ مقابل تحميل صور لموضوعات محددة على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. يسمح لك Friendz لكسب قسائم  وبطاقات الشراء في المتاجر المعروفة.
    ربما تتساءل كيف يعمل هذا التطبيق ؟  الأمر بسيط ، أول شيء ستقوم به هو تنزيل Friendz وإنشاء حساب مستخدم عليه ، وهو مجاني تمامًا.
     كل الصور  نرسلها ستمر عبر فريق Friendz ، الذي يتحقق من تلبية المتطلبات والتحقق من صحة المنشور.  وبعد ذلك ستضاف مكافأة  لحسابنا. وبطبيعة الحال  ، تتم مكافأة  الصور الأصلية على المزيد من المكافئات.


     كما ذكرنا في الأول ، من خلال جمع ما يكفي من الرصيد يمكننا  استبداله للحصول على قسائم الشراء في  مثل متاجر  Amazon ،  Zara  MediaMarkt ، iTunes أو Decathlon وغيرها
      التطبيق يمكنك تنزيله في متاجر التطبيقات iOS و Google Play. ويمكنك العثور على المزيد من التفاصيل  على شبكاتهم الاجتماعية.


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2uDZVr8
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق