-->

شاهد بالفيديو شاب يتسبب في خسارة أكثر من نصف مليون دولار بعد أن حاول قتل صديقته بالشاحنة

شاهد بالفيديو شاب يتسبب في خسارة أكثر من نصف مليون دولار بعد أن حاول قتل صديقته بالشاحنة
    أكدت تقارير أن شاب أمريكي يدعي كايلب ويلسون والذي  يبلغ من العمر 19 سنة قد قام بالتسبب بخسائر كبيرة وتخريب أحد محلات Walmart في مدينة سان أنجلو الأمريكية وذلك بعد غضبه الشديد علي صديقته حيث حاول قتلها عن طريق دهسها بشاحنته من نوع  وول مارت ،والحادثة بدأت بعد شجار هذا الأخير مع صديقته فطلب أحد عمال ذلك المحل من الفتاة أن تقوم بالدخول إلي المحل لتجنب المزيد من الخلافات لكن ردة فعل كايلب كان الدخول ورائها بسيارته.
    ولقد تم إرسال الشرطة إلى المتجر حوالي الساعة 12:41 صباحًا من أجل عمل  تقرير عن اصطدام سيارة رئيسية تشمل شاحنة صغيرة اصطدمت بالمبنى و قد قدرت الشرطة الخسائر الأولية لذلك  للحادث بـ خسائر قدرت بحولي 500 ألف دولار أمريكي دون حدوث أي خسائر بشرية وذلك أن عمال ذلك المحل كان ينظفون الجزء الآخر من المحل.
    ولقد تم إرسال الشرطة إلى المتجر حوالي الساعة 12:41 صباحًا من أجل عمل  تقرير عن اصطدام سيارة رئيسية تشمل شاحنة صغيرة اصطدمت بالمبنى و قد قدرت الشرطة الخسائر الأولية لذلك  للحادث بـ خسائر قدرت بحولي 500 ألف دولار أمريكي دون حدوث أي خسائر بشرية وذلك أن  عمال ذلك المحل كان ينظفون بالجزء الآخر من المحل.

    كما أكادت التقارير أن ذلك الحادث قد  تسبب في تحطم سيارة الشاب من نوعية  dodge ram 2500 لونها أحمر . وقد ورد أن السائق قد حاول الفرار من الشرطة ، فأصيب سيارة في موقف للسيارات قبل أن يتم احتجازه في محطة وقود قريبة
    يمكنك مشاهدة الفيديو من هنا

    من طرف عيمر مسينيسا


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2KtTstH
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق