-->

فعل التصميم الجديد الرائع لمتصفح غوغل كروم على حاسوبك

فعل التصميم الجديد الرائع لمتصفح غوغل كروم على حاسوبك
    في شهر أبريل الماضي ، علمنا أن Google كانت تعمل على إعادة تصميم واجهة  متصفحها غوغل كروم  لتتوافق مع إرشادات التصميم متعدد الأبعاد.  والآن إعادة التصميم هذا قد انتقل من كونه تجريبي إلى ميزة رئيسية ، حيث وصلت إلى Windows و Linux و Mac و Chrome OS من خلال إصدار جديد وصل إلى قناة Canary.
    وفقًا لـ François Beaufort ، في حالة Mac ، يجب تفعيل التصميم الجديد بشكل يدوي، بينما في الأنظمة الأخرى كالويندوز يكون التصميم هذا متاحا افتراضيًا.
    وفقًا لـ Beaufort دائما  ، تم إدخال بعض التغييرات فيما يتعلق بالإصدار الذي رأيناه في أبريل الماضي ، مثل نموذج علامة التبويب ، ووضع علامة تبويب واحدة ، ورموز الاقتراحات ، و جوانب أخرى متنوعة.

     كل هذا يعني أن إعادة التصميم الجديد أقرب إلى الوصول إلى المستخدمين  بشكل نهائي ، على الرغم من أنه لم يعرف بعد متى سيجري الإطلاق النهائي له ، والذي لا يزال هناك  إحتمال  لإإدخال تحسينات أخرى عليه. و تشير بعض وسائل الإعلام مثل Android Police إلى أن التصميم سيصل في وقت ما من هذا الشهر.
    بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة الواجهة الجديدة ، يمكنهم الآن تنزيل الإصدار الجديد   Canary من هنا ، ولكن ليس قبل الأخذ في الاعتبار أن هذا الإصدار قد يحتوي على العديد من الأخطاء.


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2u9eZ0w
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق