-->

الآن أحصل على سيرفر cccam شغال مدى الحياة لتشغيل أي قناة مشفرة على جهاز الإستقبال

الآن أحصل على سيرفر cccam شغال مدى الحياة لتشغيل أي قناة مشفرة على جهاز الإستقبال
    نعلم جميعًا أنه من أجل مشاهدة القنوات التلفزيونية المشفرة والمدفوعة بطريقة مشروعة ، يتعين علينا شراء بطاقة مشترك من شركة تلفزيونية مدفوعة الأجر مثل Bein و Sky و Canal + وغيرها. ولكن بصراحة سوف تكلفنا هذه  الطريقة الكثير. إذن ما يفعله مالكو خادم CCCAM هو شراء تلك البطاقات المشتركة من شبكات مختلفة ومشاركتها معنا ، ولكن كيف؟
    هناك ما يسمى طريقة مشاركة البطاقة التي تقوم من خلال كمبيوتر Dreambox قوي أو جهاز فك تشفير الأقمار الصناعية ، بفك تشفير رموز بطاقات المشتركين ومشاركتها مع المستقبلات الأخرى عبر الإنترنت وبالتحديد من خلال بروتوكولات CCCAM. . وبالتالي الاستفادة منها لمعرفة قنوات الدفع. ضع في اعتبارك أنه في معظم الحالات ، تعتبر هذه الطريقة غير قانونية حيث يتم استخدامها بدون إذن من مالكي شبكات التلفزيون.
    يعتمد سعر خادم CCCAM على العديد من التفاصيل ، ولكن بشكل أساسي على جودة الخادم والقنوات التي ترغب في مشاهدتها والفترة (3 أشهر و 6 أشهر وسنة واحدة وما إلى ذلك) ، نظرًا لأن الاشتراكات الأصلية للقنوات الدفع مختلفة والبعض الآخر أغلى من غيرها. ولكن أكثر أو أقل يمكنك العثور على خوادم CCCAM بـ 15 إلى20 دولار فقط حتى 100 إلى200 يورو أو أكثر.
    إذا كنت تريد معرفة أكثر أو أقل ما هو خادم CCCAM بدون الدفع ، فهناك بعض صفحات الويب التي تسمح لنا باختبار خوادم CCCAM المجانية لمدة 24 ساعة مجانًا. الصفحات هي التالية:
    freecccamserverlist
    freecccamnew
    cccam7
    testious
    cccamgood
    cccam-free
    cccam3

     ولكي تحصل على  سيرفر cccam شغال مدى الحياة مع التجديد بشكل تلقائي شاهد هذا الفيديو التعليمي على اليوتوب ورابط الموقع تجده أسفل الفيديو
     
    رابط الموقع : topservercccam
    ---------- 
     الموضوع من طرف محمد عرفة


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2NDfYOx
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق