-->

بدءا من اليوم يمكنك تثبيت إضافات Chrome مباشرة في متصفح Opera إذا حملت هذا التحديث الجديد للمتصفح

بدءا من اليوم يمكنك تثبيت إضافات Chrome مباشرة في متصفح Opera إذا حملت هذا التحديث الجديد للمتصفح
    يعد متصفح Opera أحد المتصفحات الأكثر استخدامًا في العالم ، ولكن لا يجرؤ العديد من المستخدمين على اتخاذ قفزة نحوه لأنهم يشعرون بأنهم مرتبطون بغوغل كروم ومجموعة كبيرة من الإضافات التي تميزه .
    كان هناك بالفعل طريقة لتثبيت إضافات كروم في متصفح Opera ، ولكن من خلال طريقة غير مباشرة ، لكنهم أعلنوا أنه اعتبارًا من اليوم ، من الممكن بالفعل القيام بذلك رسميًا.
    بطبيعة الحال ، لا تتوفر هذه الوظيفة  حاليًا  إلا في الإصدار التجريبي من Opera 55 (Chromium 68.0.3440.42). وهذا يعني أنه في حالة تثبيت الإصدار التجريبي من هذا المتصفح ، يمكنك إضافة إضافات  غوغل كروم  بنقرة واحدة من سوق  كروم الإلكتروني.
    في السابق ، كان على مستخدمي Opera تثبيت إضافات خاصة تسمى " Install Chrome Extensions" ، تم تطويرها خصيصًا من قبل "أوبرا" والتي سعت معها لجذب مستخدمي متصفح غوغل .

    تم أيضًا تجديد النافذة المنبثقة للمتصفح لإظهار أننا أمام صفحة آمنة ، مع عرض جميع المعلومات المهمة في مكان واحد. لدينا الفرصة للوصول إلى خيارات Flash ، تزامن الخلفية ، الحافظة ، إلخ. 
    إذا كنت مهتمًا بتثبيت الإصدار Opera 55 beta وتجربة كل هذه الميزات الجديدة ، فعليك ببساطة الانتقال إلى هذه الصفحة والبحث عن إصدار نظام التشغيل الذي تستخدمه (Windows أو MacOS أو Linux) في الجزء السفلي وتحميل المتصفح.


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2JGLati
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق