-->

اكتشف لماذا تختلف الرموز التعبيرية Emojis من هاتف إلى آخر ! و إحذر من هذا الأمر المهم !

اكتشف لماذا تختلف الرموز التعبيرية Emojis من هاتف إلى آخر ! و إحذر من هذا الأمر المهم !
    الإيموجي أصبحت لغة العصر، لأنه برمز تعبيري بسيط يمكنك أن تلخص العديد و العديد من الجمل، لكن هناك أمر غريب فيها، لماذا لا تتشابه في كل الهواتف
    إنه من الصعب بمكان أن تكون مصمم رموز تعبيرية. ف unicode، هو الذي يسيطر على المعايير الرئيسية المستخدمة لترميز الكتابة رقميا، حيث يختار الرموز التعبيرية التي تحتاج إلى تضمين. والسؤال الذي يبقى مطروحا هو لماذا تختلف الرموز التعبيرية من هاتف إلى آخر.

    المشكلة هي أن نظام التشغيل يحتاج إلى تصميم الرموز التعبيرية الخاصة به وحده. لأن الحروف الرسومية الصغيرة لديها حقوق الطبع والنشر، لذلك لن تستطيع ببساطة استخدام نفس تلك التي عند منافسيك.
    هناك مشاكل أخرى، لأن ضمان رسائلك مفهومة عبر المنصات هو الأمر المهم. فمصممي الرموز التعبيرية بسامسونج قرروا استخدام طريقتهم الخاصة، بغض النظر عن ال Android ، و آبل، الفيسبوك وتويتر.
    وهذا يعني، الايموجي الذي تعتقد أنه سيصل بنفس الشكل إلى صديقك هو اعتقاد خاطئ ،  وإليك مجموعة سريعة لتظهر لك المشكلة.
    بالنسبة للأعلام :

    بالنسبة للمسبحة :
    و الأمثلة كثيرة جدا لا داعي للخوض فيها. إذن كخلاصة، الأمر يعود إلى مشكل حقوق الملكية والأمر الثاني هو تهافت الشركة التقنية إلى التميز عن بعضها البعض، لكن تذكر جيدا أن الرمز التعبيري الذي شاهدته و أرسلته لن يشاهده  الشخص الآخر بنفس الشكل إلى إذا كان يملك نفس هاتفك. او عليك ارسال الرموز التي يوفرها التطبيق و ليس التي تأتي مع لوحة المفاتيح.
    للاطلاع اكثر عن الايموجي: unicode



    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2NZaON1
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق