-->

FACEBOOK توسع بحثها في مجال الذكاء الاصطناعي عن طريق التعاون مع أكاديميين جدد

FACEBOOK توسع بحثها في مجال الذكاء الاصطناعي عن طريق التعاون مع أكاديميين جدد
    تم إطلاق أبحاث فيسبوك للذكاء الاصطناعي قبل أربع سنوات للتركيز على العلوم والتكنولوجيا من خلال الاستثمار المتكرر في الأوساط الأكاديمية والتعاون مع المجتمعات الأكاديمية. وهي الآن تتوسع أكثر مع التعاون الأكاديمي الجديد في بيتسبرغ ، سياتل ، لندن ومنتزه مينلو.
    يقول فيسبوك إن نموذج الاندماج المزدوج هذا شائع في Facebook AI Research (FAIR) ، ويعمل معظم الباحثين من جميع أنحاء العالم بتقسيم وقتهم بين FAIR ووظيفة الجامعة.
    التعاون الأول في بيتسبرغ مع جيسيكا هودجنز من جامعة كارنيجي ميلون ، والذي سيركز على الروبوتات. تركز أبحاثها على رسومات الحاسوب ، والرسوم المتحركة ، والروبوتيات مع التركيز على توليد وتحليل حركة الإنسان. وستعمل أيضًا في مختبر فيسبوك الواقعي في بيتسبرغ. سوف تنضم إليها أبهيناف غوبتا ، من كارنيجي ميلون ، وستركز على التعلم البصري والروبوتي الواسع ، والتعلم الذاتي ، والتفكير. سيحتفظون بمراكز جامعة كارنيجي ميلون بدوام جزئي.
    التعاون الثاني في سياتل ، مع لوقا Zettlemoyer الذي هو أستاذ مشارك في بول جي ألين مدرسة علوم الكمبيوتر والهندسة في جامعة واشنطن. وسوف يركز على الدلالات الحسابية ، بما في ذلك طرق التعلم العميقة لفهم اللغة متعدد اللغات.
    بعد ذلك ، التعاون الثالث في لندن ، مع أندريا فيدالدي ، وهو أستاذ مساعد للعلوم الهندسية في جامعة أكسفورد. وسوف يبحث في فهم الصورة ، وتحديدًا عن التعلم غير الخاضع للرقابة من خلال مجموعات البيانات البصرية الكبيرة والمتنوعة وعن طريق فهم المنطق الهندسي ثلاثي الأبعاد. كما سينضم فريق Bloomsbury AI إلى FAIR في لندن.
    التعاون الأخير في ميلنو بارك ، كاليفورنيا مع جيتندرا مالك ، من جامعة كاليفورنيا في بيركيلي.
    بصرف النظر عن ذلك ، يزعم موقع Facebook أنه يخطط لدعم عدد من طلاب الدكتوراه حتى يتمكنوا من إجراء الأبحاث بالتعاون مع الباحثين في FAIR وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.


    from موضوع جديد لك https://ift.tt/2NsI7H9
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق