-->

رسميا ، سيكون لدى هاتف Galaxy S10 قارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة

رسميا ، سيكون لدى هاتف Galaxy S10 قارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة
      يبدو أن كل شيء يشير إلى أن هاتف غالاكسيy S10 سيعرض في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة في برشلونة في عام 2019 ،  ومع ذلك ، فقد سبق ذكر  ما سيكون أحد الخصائص الرسمية لهذا الهاتف الجديد.
    لقد كان Dj Koh ، وهو الرئيس الحالي لقسم الهاتف المحمول في سامسونغ الذي ذكر رسميا الميزة الأولى لغالاكسي S10   ، والتي تعد واحدة من الأكثر الميزات إثارة للاهتمام ، فالهاتف سيكون الأول  للشركة والذي يشمل قارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة.
     وقد أكد ذلك في مؤتمر في الصين ، حيث تحدث فيه رئيس شركة سامسونغ عن بعض الميزات الجديدة في Galaxy Note 9 ، بالإضافة إلى قارئ بصمات الأصابع تحت شاشة Galaxy S10 ، حيث جادل بأن الشركة كان بإمكانها تنفيذ هذه التقنية في هواتفها المتطورة لمدة عامين ، أي من Galaxy S8 ، لكنهم لم يفعلوا ذلك لأن نتائج هذه التكنولوجيا لم ترق إلى معايير الجودة من سامسونغ.
    ذكر Dj Koh أن القراءات البصرية في الهاتف يمكن أن تقدم تجربة سيئة للمستخدم ، لذا فهم مقتنعون بأن القراءات بالموجات فوق الصوتية هي الأفضل للتضمين أسفل الشاشة.
    وبالمثل ، ذكر رئيس شركة سامسونغ أن هذه القراءات فوق الصوتية الموجودة تحت الشاشة ستصل إلى نطاقات أخرى من العلامة التجارية سامسونغ في هواتف أخرى قادمة ، وعلى الرغم من أنه لم يعط تفاصيل كثيرة عنها ، فمن المحتمل أن يكون  هاتف Galaxy A9 و A9 + متضمن لهذا التكنولوجيا.


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2NkSwVh
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق