-->

البريد الجيميل الآن يسمح لك بالرد في رسائلك بصور GIF متحركة وإليك الطريقة بالخطوات

البريد الجيميل الآن يسمح لك بالرد في رسائلك بصور GIF متحركة وإليك الطريقة بالخطوات
     يوفر GMail  الآن وهو أحد الخدمات الأكثر استخدامًا بين  خدمات البريد الإلكتروني  برنامج Gfycat Plug-in يتيح لك إضافة الكثير من مراسلات GIF وإرسالها إلى الجهات التي تريد الرد عليها .
    مع المكوّن الإضافي الجديدة لـ Gfycat ، ستصبح مراسلات البريد الإلكتروني أكثر متعة. حيث يعد Gfycat الذي تم تثبيته عبر G Suite Marketplace سهل الاستخدام. بحيث عندما تريد الرد باستخدام GIF أثناء محادثة البريد الإلكتروني ، يمكنك النقر فوق زر Gfycat في الشريط الجانبي على الجانب الأيسر وتحديد GIF.  

    لكن قبل ذلك لإضافة أي إضافات إلى Gmail ، يتعين علينا ببساطة تسجيل الدخول باستخدام حسابنا والنقر على الزر "+" الذي يظهر أسفل رمز تقويم Google و Google Keep والمهام (الشريط في الجانب الأيسر).
    عند القيام بذلك ، سيتم فتح نافذة تسمح لنا بمشاهدة كافة ملحقات الطرف الثالث المتاحة وفي الجزء العلوي يظهر محرك البحث إذا كنا نبحث عن خدمة معينة أنصحكم بالبحث عن Gfycat 
    Gfycat أحد أفضل المنصات المعروفة لإنشاء ملفات GIF أو تخزينها أو البحث عنها. من خلال إضافة هذا الملحق إلى Gmail ، يمكننا الرد على الرسائل الإلكترونية بطريقة سريعة ومرئية  .
    عندما تثبيته ، سيطلب منا قبول سلسلة من التصاريح ، ومن الآن فصاعدًا ، سنرى شعار Gfycat في الشريط الموجود على اليسار في كل مرة نريد إرسال صور GIF  عبب البريد الإلكتروني.
    على الرغم من أن Gmail يحتوي الآن على إجابات ذكية متكاملة ، إلا أنه باستخدام هذه الخدعة البسيطة يمكنك الرد على رسائل البريد الإلكتروني بطريقة سريعة وأكثر تخصيصًا.
     إذا كنت لم تفهم فغوغل وضعت فيديو بالأمس للطريقة


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2LyK0l1
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق