-->

هذا الموقع ستتعرف فيه على جميع ملفاتك في حسابك Google Drive المكشوفة للناس والتي يمكن تحميل أي شخص

هذا الموقع ستتعرف فيه على جميع ملفاتك في حسابك Google Drive المكشوفة للناس والتي يمكن تحميل أي شخص
    يُعد Google Drive بلا شك أحد أكثر الخدمات شيوعًا لتحميل الملفات ومشاركتها.  وهو مفيد جدا عندما نريد تمرير الوثائق إلى صديق أو قريب لنا . وعندما   نحتاج إلى مشاركة معم  بعض الملفات على الإنترنت. ومع ذلك ، فنحن لا نقوم دائمًا بتحميلها بكافة الضمانات. في بعض الأحيان ق قد نقوم  بإضافة مستندات وملفات وقد يكون ذلك عن طريق الخطأ أو  بنية رفعها لكن قد  نركز على أنها متوفرة للعامة. سنوضح  لك في هذه التدوينة كيفية معرفة الملفات التي لدينا بشكل عام في  خدمةGoogle Drive باستخدام موقع Filewatch.
    العملية بسيطة جدا. أول شيء يتعين علينا القيام به هو الذهاب إلى موقع Filewatch الإلكتروني. سوف يطلب منا تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بنا. يتم ذلك من خلال الضغط على زر  Connect. و هذا ضروري  حتى يقوم الموقع بعمله .
    بمجرد القيام بذلك ن نضغط علىFind now  ، وستعرض لنا الخدمة الآن جميع تلك الملفات المعروضة للعامة.  تخبرنا بالاسم  بما في ذلك أيضًا الامتداد  ، ومالك الملف  إذا كان معنا أو شخصًا آخر  ، بالإضافة إلى إمكانية فتح هذا الملف في علامة تبويب أخرى.
    باختصار ، Filewatch هي أداة مجانية مثيرة للاهتمام تسمح لنا بمشاهدة جميع الملفات التي شاركناها في Google Drive بشكل عام. من الشائع جدًا تحميل جميع أنواع الملفات ومشاركتها مع الأصدقاء أو الأقارب ، والبقاء هناك لفترة طويلة دون حذفها. والكثير منها عام بحيث يمكن لأي شخص الوصول إليها.
     رابط الموقع : filewatch


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2Lubok9
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق