-->

تطبيق Google Phone للهاتف يضيف ميزة لمساعدتك على منع المكالمات المزعجة تلقائياً

تطبيق Google Phone للهاتف يضيف ميزة لمساعدتك على منع المكالمات المزعجة تلقائياً
     البريد المزعج ليس موجودًا فقط في رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية ، بل يوجد أيضًا في المكالمات التي تزعج بعض الشيء. في العديد من المرات ، قد نرد على مكالمات الأرقام  الغير المعروفة  لاعتقادنا أنه يمكن أن يكون شيئًا مهمًا ، ولكن في معظم الأوقات ، فهي مجرد تسجيلات أو مشغلين يبيعون منتجًا أو يطالبوننا بتغيير خطة الهاتف الذكي الخاص بنا. هذا هو السبب في أن غوغل تحاول الدفاع لدينا وقد وضعت مشروعًا مثيرًا للاهتمام لتجنب المكالمات غير المرغوب فيها.
    غوغل أضات وظيفة جديدة في تطبيقها  Google Phone ، والتي لن تسمح لك فقط بالتعرف على هذه المكالمات ، ولكن أيضًا حظرها ووضعها في إطار "رسائل غير مرغوب فيها". حيث تستخدم هذه الميزة الجديدة معرف المتصل الخاص بك ID  مع مجموعة من الأسئلة ، والتي يجب أن يجيب عليها كل مستخدم ، من أجل التعريف عن أنفسهم باستخدام تطبيق Google Phone ، سيساعد ذلك على إنشاء قاعدة بيانات ستستخدمها غوغل لتحديد المكالمات مشبوهة.
    بهذه الطريقة سيقوم التطبيق بشكل تلقائي بعلية فلترة الأرقام التي  سيعتقد انها مزعجة وغير مرغوب فيها إستنادا إلى ما سبق ، وبالتالي بعد اكتشاف أي رقم مشبوه سيقوم بتحويله مباشرة إلى البريد الصوتي وبدون أن تلقي أي إشعار عنه .
    هذا التحديث الجديد بدء في الوصول إلى  المستخدمين الذين يعتمدون تطبيق  Google Phone في الهاتف كتطبيق اتصال افتراضي ، لذلك في حالة لم يصلك التحديث فيمكنك تحميل آخر نسخة من هنا : Google Phone


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2zIgKXP
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق