-->

كيف تستفيد من استظافة لمواقعك على المنصة العملاقة hostgator بـ 0.01 دولار فقط و بهذه الطريقة

كيف تستفيد من استظافة لمواقعك على المنصة العملاقة hostgator بـ 0.01 دولار فقط و بهذه الطريقة
    أصبح الكثير منا يمتلك و يدير مواقع الويب و تطبيقات الهواتف و لن تطويرها يتطلب الكثير من المجهودات و كذلك الإمكانيات المادية المتمثلة في الميزانية التي ستنفق ليكون هذا المشروع جاهزا  ، و خصوصا اذا كنت مبرمجا لمواقع الويب فأنت تحتاج الى استظافة لكي تقوم برفع فيها مشاريعك و لكي تبدأ في فحص الأخطاء  ، و قد أتينا لكم اليوم في هذه التدوينة طريقة رائعة للحصول على على استضافة لمدة شهر كامل و هي شبه مجانية  ، و ثمنها الأول سيكون 11 دولار و نحن سنحوله الى 0.01 دولار فقط.
    كالعادة ستجدون رابط الموقع أسفل هذه التدوينة  ، ستقوم بالتوجه اليه و تختار التوع الأول من الاستظافة بالضغط على معرفة المزيد أو Learn More.
    خطة الاستظافة ستختار الخطة الثانية اعتبرها هي الأفظل Baby Plan  ، ستقوم بشراءها عن طريق الضغط على Buy Now.
    الآن ستختار انك صاحب الدومين او النطاق و تقوم بكتابته ثم تترك الخيار الأول كما هو ثم تقوم بالتعديل على الخيار الثاني و تضع شهر واحد  ، ثم تقوم بكتابة اسم المستخدم الخاص بك.
    في هذه الخطوة نمر الى ادخال المعلومات الشخصية في الأول ستكتب كود بين عبارة عن 4 ارقام ثم ادخال البريد الالكتروني مع الاسم و الشارع  ، و في طريقة الدفع ستختار بطاقة ائتمانية او عن طريقة البايبال.
    في هذه الخطوة ستقوم بإزالة علامة الصح على كل الخيارات الأخرى لأنها لاتهمنا الا الخيار الأول تتركه كما هو.
    الان يظهر لنا مجموع المبلغ الذي سندفعه مقابل الاستظافة التي سنحصل عليها و هو 12.74 دولار يدون استخدام أي كوبون  ، لكن نحن سنحصل عليها بسنت واحد فقط.
    الأن يستوجب علينا الحصول على كوبون يقوم بتخفيض المبلغ الى 0.01 دولار  ، و الكوبون قمنا بتوفيره لكم و هو : 1cent  ، سنقوم بكتابته في الخانة المخصصة لذلك و بعدها تضغط على Validate  ،و سترى أن المجموع هو 0.01 دولار و لاكمال عملية الشراء تقوم بوضع علامة الصح على الشروط و القوانين و تضغط على Chekout Now.
    الآن تكون قد أنهيت عملية الشراء و ستتوصل بمعلومات الاستضافة كالرابط الخاص بها و كلمة السر الى بريدك الالكتروني.
    من بعد اذنك اخي حسين اترك الرابط كما هو لكي استفيد منه قليلا.
    الرابط : partners.hostgator
    -------------
    التدوينة ضمن مسابقة حوحو لربح 500 دولار


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2uRarwf
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق