-->

أخيرا يمكنك تفعيل وضع التصفح المتخفي الجديد Incognito على اليوتوب وإليك الطريقة

أخيرا يمكنك تفعيل وضع التصفح المتخفي الجديد Incognito على اليوتوب وإليك الطريقة
     وصول YouTube Premium و YouTube Music   أخبارًا مهمة جدًا على هذه المنصة. والآن بعد أن قام الآلاف من المستخدمين باختبار هذه الخدمات بالفعل ، يمكننا الإعلان عن أهم تحديث جديد  وصل إلى اليوتوب في العالم.  الأمر يتعلق بالتصفح المتخفي ، والذي كان يتم اختباره لبضعة أشهر في إصدارات بيتا من تطبيق اليوتوب. لكن اليوم مع النشر الرسمي لهذه الوظيفة ، فهو متاح بالفعل في معظم  الدول ويمكنك تفعيله . 
    قمنا باستخدام وضع التصفح المتخفي  Incognito في عشرات من المتصفحات والتطبيقات لسنوات طويلة .يساعدنا ذلك في التنقل أو استخدام خدمة بدون ترك أي أثر في التواريخ  وغيرها . ونستخدمه عندما لا نريد أي شخص لديه حق الوصول إلى هذا الجهاز نفسه معرفة ما فعلته. و لا يقتصر استخدام وضع التصفح المتخفي هذا على أجهزة الكمبيوتر فقط ، نظرًا لأنه يتوفر في الأندرويد أيضًا في متصفحات وتطبيقات مختلفة.
    الوضع الجديد Incognito متاح من قائمة المستخدم في اليوتوب . فما عليك سوى النقر على صورة ملفك الشخصي لفتح قائمة من الخيارات من بينها وضع التصفح المتخفي. إذا نقرت عليه ، فسيتم تنشيطه ويمكنك تصفح  اليوتوب براحة البال. يعمل هذا الوضع على إلغاء تنشيط قسم الاشتراكات ولا يسمح بتضمين مقاطع الفيديو في قوائم التشغيل.
    أيضًا ، لن يترك التاريخ والتوصيات وأي أثر لكل شيء تشاهده أثناء تنشيطه. إنه أمر مثير للاهتمام عندما تضطر إلى ترك أحد مستخدمي الجوال يشاهد اليوتوب ، لأنه بهذه الطريقة يمكنك الاحتفاظ بتوصياتك   وليس ملء تاريخ مقاطع الفيديو التي لا تهمك.


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2L0z3fg
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق