-->

أحصل على حزمة من برامج jetbrains المهمة سعرها اكثر من 600 دولار بطريقة قانونية لمدة سنة كاملة

أحصل على حزمة من برامج jetbrains المهمة سعرها اكثر من 600 دولار بطريقة قانونية لمدة سنة كاملة
    لا يوجد مبرمج او شخص مهتم بمجال البرمجة لا يعرف بشركة jetbrains او ربما سمع بها فقط من قبل فهذه الشركة توفر برامج ضخمة للبرمجة كما انها المطور الرسمي للبرنامج العملاق Android studio كما انها توفر كثير من البرامج الاخرى الرائعة في كل مجالات البرمجة لكن معظم برامج هذه الشركة مدفوعة و تعطيك فقط مدة 30 يوم لتجربة هذه البرامج بالطبع في هذه المدة ستقع في حب البرنامج الذي تستعمله بكل تأكيد و ستقوم بشرائه و انت مرتاح البال.
    في موضوع اليوم سنريكم طريقة للحصول على كود لتفعيل حزمة من برامج شركة jetbrains صالح لمدة سنة كاملة مجانا و بطريقة قانونية. فالشركة تقدم فرصة للطلاب لتجربة برامجها مجانا لمدة سنة كاملة. اي ان شرط الحصول على البرامج هو أن تكون طالب في احدى الجامعات و لديك وثيقة تثبت ذلك.
    اذا اولا نذهب الى موقع الشركة عن طريق هذا الرابط :
    jetbrains

    ننزل للاسفل قليلا ثم نظغط على الزر Apply Now ليأخذنا الى صفحة تسجيل حساب جديد.
    ذه صفحة تسجيل الحساب نلاحظ ان لدينا ثلاث خيارات للتسجيل. الخيار الاول university email adress في حالة كان لديك ايمايل جامعي خاص بك يمكنك التسجيل عن طريقة. الخيار الثاني isic/itic membership و هي بطاقة عالمية تثبت انتمائك لاحد الجامعات. اما الخيار الاخير official document فهو الذي سنشرحه اليوم.
    تختار اذا كنت استاذ او طالب ثم تملأ النموذج بطريقة عادية. الاسم و اللقب, بريدك الالكتروني و الدولة الخاصة بك ثم تضع اسم الجامعة او المعهد الخاص بك و الموقع الالكتروني ثم تقوم بتصوير الوثيقة التي تثبت انتمائك للجامعة شرط ان تكون صورة واضحة. و تقوم برفعها عن طريق الضغط على ADD Document او يمكنك رفعها على احد مواقع رفع الصور و وضع الرابط الخاص بها. اخيرا توافق على الشروط و تقوم بانها التسجيل.
    في النهاية ستنتضر مدة يومين الى اسبوعين ليتم التحقق من الوثيقة يدويا و يرسلون رسالة الى البريد الالكتروني الخاص بك مفادها قبول او رفض عضويتك.

    في حال قبول عضويتك تقوم باتباع الرابط و انهاء التسجيل و اعداد حسابك. ثم تقوم بتسجيل الدخول في الموقع.
    ستجد في حسابك البرامج التي يمكنك تحميلها و ستجد كذلك كود التفعيل يمكنك تحميله بالضغط على Download Activation Code. تقوم بتحميل احد البرامج و تنصيبه و تقوم بفتحه.
    عند بداية تشغيل احد البرامج ستأتيك واجهة تطلب منك اما ادخال بريدك الالكتروني و كلمة السر الخاصين بحسابك او ادخال كود التفعيل. يمكنك اختيار الخيار الذي يعجبك و مبروك عليك تفعيل البرنامج لمدة سنة كاملة.

    -------------
    التدوينة ضمن مسابقة حوحو لربح 500 دولار


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2LCWE6Z
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق