-->

تعرف على طريقة محتكرة عربيا لزيادة مشاهدات اليوتيوب‎عبر موقعReddit

تعرف على طريقة محتكرة عربيا لزيادة مشاهدات اليوتيوب‎عبر موقعReddit
    تعرف على موقع Reddit المحتكر عربيا الذي يعتبر كنز لزيادة مشاهدات اليوتيوب
    كثير من رواد اليوتيوب يبحثون عن طرق و كيفيات لزيادة المشاهدات و كل هذا بطرق شرعية و قانونية من اجل تفعيل تحقيق الدخل على قنواتهم أو حتى تحسين ترتيبهم على منصة اليوتيوب و في هذه التدوينة سنقدم لكم أحد الأسرار الأجنبية و المحتكرة من طرف العرب و كل هذا باستخدام فكرة حصرية باستغلال أحد المواقع الأجنبية المحتكرة المشهورة في دولة أمريكا بحيث يوفر نسبة زوار كثيرة و عالية الجودة بترتيب 6 عالميا و 4 في الولايات المتحدة الامريكية في أليكسا ، و بهذا الترتيب العالمي جعل العديد من صناع المحتوى يقومون باستغلاله من خلال تحويله الى مصدر زيارات و مشاهدات ، و هذا ما سنقوم بتعلمه في هذه التدوينة.

    سأترك لكم أسفل هذه التدوينة رابط لتسجيل في الموقع و بعد الدخول اليه ستضهر لكم واجه تطلب منكم ادخال البريد الالكتروني قم بادخاله و اضغط على التالي.
    الخطوة الثانية ستدخل فيها اسم المستخدم مع كلمة السر يجب اختيارها قوية و قم بحفظ هذه المعلومات لدخول بها في قادم الأحيان.
    مباشرة الموقع سيدخلك الى حسابك و في الجهة اليسرى ستجد مشاركات الأشخاص الاخرين و التي تحتوي على تقييمات من مستخدمي موقع ريديت و كلما زادت التقييمات سيرتفع الفيديو الخاص بك في الترتيب ، و من أجل إظافة فيديوهاتك قم بالضغط على اظافة رابط جديد كما اشير لكم بالسهم في الصورة.
    الان قم بوضع رابط الفيديو مع اختيار عنوان مناسب يصف محتوى الفيديو، اما في خيار الـ Subreddit ستختار القسم الذي سينشر فيه الفيديو ثم تتجاوز الكابتشا و تضغط هلى ارسال.
    الان سيخبر الموقع ان الفيديو الخاص بك تمت عملية اظافته في القسم الذي أخبرته كما في الصورة.
    بعد أن أكملت العملية سيبدأ المستخدمين باعطائك تقييمات للفيديو الذي وضعته و ستحصل على العديد من التصويتات و بالتالي ستحصل على مشاهدات كبيرة.
    رابط الموقع : reddit


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2v5zR8C
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق