-->

تعرف على الأشياء اللازمة لبداية كسب المال من مجال الهندسة العكسية أو Reskin

تعرف على الأشياء اللازمة لبداية كسب المال من مجال الهندسة العكسية أو Reskin
    في الآونة الأخيرة عرف مجال الربح من الهندسة العكسية لتطبيقات و ألعاب الأندرويد او الريسكين انتشار واضح و أقبال الكثير من الشباب عليه نضرا لما فيه من كسب لمبالغ ضخمة و هو عبارة عن مجال من السهل جدا البدء فيه فهو لا يطلب منك أن تكون مطورا أو محترفا للغات البرمجة ، بحيث ستعمل على تعديل كود سورس الخاص بأي تطبيق أي أنك ستقوم باخفاء جميع البيانات و استبدالها بمعلومات خاصة بك لكي يصبح التطبيق خاص بك و جاهز لوضع الإعلانات عليه ، و نظرا لاقبال الكثير عليه قررت ان أطرح لكم هذه التدوينة نتناول فيها أهم المستلزمات لبداية هذا المجال.
    أولا تحميل التطبيق بصيغة APK :
    لا بد من اختيار التطبيق المناسب لعملية الهندسة العكسية و كحطوة أولى يجب تحميل التطبيق بصيغة APK لكي تقوم بالتعديل على الكود سورس الخاص به و استبداله ببياناتك أنت ، و يوجد موقع يوفر لك التحميل بهذه الصيغة و هو موقع ApkPure فقط بالبحث عن اسم التطبيق : apkpure

    ثانيا تحميل برنامج Advenced ApkTool :
    هذا البرنامج خاص بأجهزة الويندوز فهو يمكن من عمل استخراج لملفات التطبيق كاملة و بما فيها الكود سورس و الصور لكي تعوضها بملفاتك و معلوماتك.
    يمكنك تميله من هنا : ADVENCED APK TOOL

    ثالثا تحميل برنامج NotePad++ :
    من خلاله سوف تتمكن من الولوج الى الأكواد البرمجية و أيضا به ستبحث عن جميع المعلومات الخاصة بالتطبيق و به ستدخل المعلومات الخاصة بالربح من الإعلانات.
    لتحميله من هنا : Notepad++ 7.5.8

     رابعا حساب AdMob :
    أهم شيئ و هو انشاء حساب ناشر على منصة جوجل أدموب لكي تحصل على شفرات إعلانية لكي تضعها في التطبيق و تبدء في الضهور للمستخدم و بالتالي ستربح المال منها.
    لكي تنشئ حساب من هنا : AdMob

    أخيرا انشاء حساب في متجر Google Play :
    لابد من وجود مكان لكي تضع في التطبيق لكي تحضر تحميلات لتطبيق الخاص بك لذلك جوجل توفر لنا هذه الميزة من خلال متجرها رفع الالحاب و التطبيقات و كل هذا بدفع 25 دولار عند التسجيل ، كذلك يمكنك الاعتماد على المتاجر الأخرى مثل متجر Aptoide.

    -----------
    التدوينة في إطار مسابقة حوحو لربح 500 دولار


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2A68GAh
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق