sony تنشر بالخطأ فيلمًا كاملاً رائعا على اليوتوب بدلاً من المقطع الدعائي وآلاف المستخدمين يحملونه وإليك رابط مشاهدته

 يوتيوب هو  امنصة الذي يذهب إليها معظم المستخدمين لمشاهدة  الفيديوهات ، وكونه أيصا منصة مثالية للترويج للأفلام والمسلسلات. ومع ذلك ، يمكن لخطأ صغير أن يقودك ليس فقط إلى نشر ملف خاطئ ، بل إلى الفيلم بأكمله. هذا ما حدث لسوني اليوم.
حمّلت Sony Pictures Entertainment إلى YouTube ما اعتقدت أنه مقطورة لـ Khali the Killer ، وهو فيلم كان متاحًا بالفعل على أقراص DVD و Blu-ray مند العام الماضي ، وتم إصداره رقميًا هذه الأيام. وتتعلق قصته بالرجل الذي قرر القيام بمهمة أخيرة لدفع تكاليف الرعاية  لجدته.  
أرادت الشركة اليوم عرض المقطع الدعائي للمقطع نفسه على  اليوتوب، ولكن شخصًا ما في الشركة نقر في المكان الخطأ وانتهى به المطاف إلى تحميل الفيلم بأكمله إلى المنصة ، لمدة ساعة و 29 دقيقة و 46 ثانية. تم تحميل الفيلم بالكامل لمدة 6 ساعات ، وجمع أكثر من 11000 مشاهدة  ولكن بعد ذلك حذفته سوني لوجه السرعة . ومع ذلك  فالفيلم متاحًا الآن في هذا الرابط.
 على الرغم من أن هذا قد يبدو وكأنه مناورة للترويج للفيلم ، إلا أنه في الواقع ليس من المنطقي وضعه في متناول الجميع ليراه الجميع ، لذلك يبدو وكأنه خطأ بشري. و خلال الساعات الست التي كان متاحا فيها ، قام بعض المستخدمين بتنزيله  بحد أقصى و بجودة 720 بكسل .


المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2KwJ4kZ

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووس المعلوميات ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام