-->

كن مثل المحترفين و قم بتشفير ملفاتك على USB و كروت الذاكرة بسهولة

كن مثل المحترفين و قم بتشفير ملفاتك على USB و كروت الذاكرة بسهولة
    كأي مستخدم للأجهزة الكمبيوتر، قد تحتاج للحفاظ ببعض الخصوصية لبياناتك المهمة، وأيضا بطريقة سهلة لسرعة الرجوع اليها وقت الحاجة.
    عزيزي القارئ من المؤكد ان الـ (USB-Memory) و(كارت الميموري)، أصبح إستخدامهم لا غني عنهم، وبالتالي قد يتطرق لذهنك الإحتفاظ ببعض البيانات والملفات الهامة علي أي منهم، مع الرغبة في عدم وصول هذه البيانات لأي شخص غيرك.
    الآن وفي هذه المقاله عزيزي القارئ، سأشارك معك طريقتين، تسهل عليك تشفير الـ (USB-Memory) و(كارت الميموري)، عن طريق كلمة السر الخاصة بك، بل وأيضا تمكنك من إختيار المساحة المرغوبة بالتشفير
    ، وذلك عن طريق برنامجين لا غني عنهم لتشفير الملفات والمساحة المطلوبة سواء كان USB-Memory)) أو (كارت الميموري).
    البرنامج الأول:  LaCie Private Public
    يتيح لك هذا البرنامج تشفير الملفات المهمة الخاصة التي ترغب بتشفيرها لكي لا يستطيع أحد الإتطلاع عليها، وأيضا يمكنك من تحديد المساحة المطلوب تشفيرها، سواء كان المطلوب تشفيره هو (USB-Memory) أو (كارت الميموري).
    وبذلك لن يستطيع أحد ان يتطلع علي ملفاتك المشفرة إلا إذا كان يمتلك كلمة السر الخاصة بك.

    ومن مميزات هذا البرنامج أيضا أنه متوافق مع نظام التشغيل Windows و الماك.
    البرنامج الثاني: Gilisoft USB Stick Encryption 

    يعتبر هذا البرنامج كبير الشبهه بالبرنامج السابق ذكره(LaCie Private Public)، حيث أنه يوفر لك نفس الإمكانيات، من تشفير للـ (USB-Memory) أو (كارت الميموري)، وأيضا تحديد المساحة التي ترغب بتشفيرها، ولكن مع إختلاف بسيط وهو أن هذا البرنامج (Gilisoft USB Stick Encryption) غيرمتوافق مع نظام تشغيل الماك، ولكنه متوافق فقط مع نظام تشغيل الـ Windows.
    محمد عرفة


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2NuCQ2K
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق