-->

بعد الهاتف ، أخيرا يمكنك تحميل الآن X-Vpn أقوى برنامج Vpn مجاني لحاسوبك واستمتع بسرعة انترنت تفوق الخيال

بعد الهاتف ، أخيرا يمكنك تحميل الآن X-Vpn أقوى برنامج Vpn مجاني لحاسوبك واستمتع بسرعة انترنت تفوق الخيال
    يوجد هناك العديد من برامج الـ Vpn المختلفة والتي تعمل على مختلف الأنظمة ولكن غالبية هذه البرامج تكون مدفوعة وقليل منها يكون مجاني ولكن يوجد به العديد من المشاكل التي يصعب حلها ، وذلك من خلال هذه التدوينة على مدونة حوحو للمعلوميات وكما عودناكم على كل ماهو جديد دائما سوف اشارك معكم برنامج Vpn خرافي سيجعلك تنسى اى برنامج Vpn اخر قمت بتجربته من قبل على حاسوبك.
    اليك البرنامج الرائع X-Vpn هذا البرنامج يعد من اقوى برامج الـ Vpn الموجودة حاليا و هو متوفر لجميع أنظمة التشغيل المختلفة ، وقد تم شرحه من قبل لنظام الاندرويد على مدونة حوحو للمعلوميات ويمكنك التطرق الى هذا الموضوع عن طريق الضغط هنا ، ولكن اليوم سوف اقوم بشرح لكم هذا البرنامج للحواسيب فكل ما عليك لكي تقوم بتحميل هذا البرنامج هو التوجه الى الرابط الموجود اسفل الموضوع ، و سوف يقوم بتحويلك الى صفحة تحميل البرنامج و تقوم بالضغط على كلمة Download لكي يقوم بتحميل معك البرنامج كما في الصورة التالية.
    بعد تحميلك للبرنامج تقوم بتثبيته بالطريقة العادية وسوف يفتح البرنامج معك كما في الصورة وكل ما عليك لكي تقوم بالاتصال بسيرفر معين ان تقوم بالضغط على كلمة Select Location كما هو موضح في الصورة.
    بعد ذلك سوف يظهر لك  سيرفرات عديدة يمكنك الإتصال بأي سيرفر تريد وكما ترى في الصوره في الموقع يقدم لك سيرفرات لمواقع خاصة و مختلفة مثل نت فليكس و امازون والعديد ، الان كل ما عليك هو الضغط على السيرفر الذي تريد الاتصال به و سوف يتصل معك خلال ثواني كما في الصورة.
    وطبعا هذا البرنامج مجاني تماما ولكن يعطيك ميجات محددة فيمكنك استخدام البرنامج وعندما تنتهي الميجات تقوم بازالته وتثبيته مرة اخرى.
    رابط البرنامج من الموقع الرسمي : X-Vpn
    رابط خارجي لتحميل البرنامج : File-Upload
    --------------
    الموضوع من طرف مصطفى هشام ضمن مسابقة حوحو لربح 500 دولار


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2NZvrrB
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق