-->

Yahoo Messenger يغلق رسميا اليوم وإلى الأبد ، إليك كيفية تنزيل تاريخك ومحادثاتك قبل فوات الآوان

Yahoo Messenger يغلق رسميا اليوم وإلى الأبد ، إليك كيفية تنزيل تاريخك ومحادثاتك قبل فوات الآوان
    عندما يتم استخدام تطبيق أو خدمة يوميا من قبل الملايين من الناس ، لا يمكنك تخيل يوم سيصبح عفا عليه الزمن وسيتعين عليهم الإعلان عن إغلاقها.
    هذا ما حدث لياهو ماسنجر ، واليوم 17 يوليو 2018 يغلق أبوابه نهائياً. أعلنت الشركة قبل شهر أنها ستوقف دعمها ، ويبدو أنها حافظت على وعدها.
    وحذرت الشركة في بيانها من أن "ياهو مسنجر سيتوقف عن تلقي الدعم اعتبارًا من 17 يوليو 2018. وحتى ذلك الحين ، يمكنك الاستمرار في استخدام الخدمة بالطريقة المعتادة."

    تكمن المشكلة في أن ياهو قد أوضحت أنه "بعد 17 يوليو ، لن تتمكن من الوصول إلى محادثاتك وستتوقف الخدمة عن العمل". و في الواقع  الآن إذا  دخلنا إلى موقع Yahoo Messenger ، ستظهر رسالة في الأعلى تخطرنا بهذا التغيير المهم وتنتقل بنا إلى صفحة الدعم التي تعلن عن  إزالة هذه المنصة.
    إذا كنت من مستخدمي Yahoo Messenger ولا تريد أن تفقد كل محادثاتك ، تعطيك الشركة ستة أشهر (اعتبارًا من اليوم) لحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وللقيام بذلك ، عليك الانتقال إلى صفحة الويب هذه ، وتسجيل الدخول باستخدام  إسمالمستخدم الذي كنت  تستخدمته في Yahoo Messenger ، وتحديد طريقة التحقق  ثم استلام السجل عبر البريد الإلكتروني.

    لا يعرف ما إذا كانت Yahoo ستعيد إطلاق تطبيق الرسائل في المستقبل ، ولكن على صفحة الدعم ، فإنها تعلن بالفعل أنها  تجري تجارب مستمرة على الخدمات والتطبيقات الجديدة .


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2zIu9Pz
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق