-->

10 أشياء لا يجب عليك فعلها على شبكة TOR وإلا ستندم على ذلك

10 أشياء لا يجب عليك فعلها على شبكة TOR وإلا ستندم على ذلك
     يستضيف Deep Web أو المعروف أيضًا باسم Deep Internet ملايين من صفحات الويب التي لم تتم فهرستها في محركات البحث التقليدية مثل Google أو Bing. هذا يعني أنه ليس محتوى مرئيًا لمحركات البحث ولهذا السبب ، يخفي مواقع الويب التي لا تريد أن يتم اكتشافها.
    وفقا للخبراء ، فهو أكبر بحوالي 400 مرة من الشبكة السطحية ، ومن المعروف أنه يخفي الأنشطة المتعلقة بالجريمة ، ولكنه يستضيف أيضًا مواقع الويب للبيانات العلمية أو قواعد البيانات الحكومية أو الوثائق أو الصور أو مقاطع الفيديو. إذا كنت ترغب في الدخول إليه ، فيمكنك القيام بذلك من خلال شبكة Tor المزعومة ، ولكن عليك أن تعرف أنك تدير أيضًا بعض المخاطر ، لذلك من الأفضل أن تأخذ التوصيات التالية بعين الاعتبار.

    لا تستخدم  Tor مع  الويندوز
    لا تستخدم  الويندوز أبدًا كمتصفح عندما تقرر الدخول إلى شبكة Tor. حيث يعمل هذا الإنترنت العميق بشكل جيد مع نظام Linux وهو أكثر أمانًا.

    لا تضع معلوماتك الشخصية
    يجب عدم الكشف عن البريد الإلكتروني ، أو الاسم ، أو العناوين ، أو رقم الهاتف ، أو البطاقة الائتمانية بالطبع  في Deep Weeb. لا يوجد استخدام للتنقل في شبكة مشفرة إذا كنت تكشف عن بيانات حقيقية يمكن من خلالها تحديد هويتك.

     قم بتعطيل جافا سكريبت و FLASH و JAVA
    يمكن لـ Deep Web حماية جميع أنواع المعلومات تقريبًا ، ولكن ليس تلك التي تدور عبر JavaScript أو Adobe Flash أو Java. هذه الأدوات لها امتيازات معينة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكن أن تكتشف هويتك منها.

    لا تدخل  إلى حساباتك في الشبكات الإجتماعية
    يجب ألا تبدأ جلسات على الشبكات الاجتماعية حيث يوجد لديك حساب ، مثل Facebook أو Twitter أو Instagram. يمكنك دائمًا المخاطرة بتعريف شخص ما لك. أيضا ، لا تدخل المواقع التجارية أو تظهر حسابك المصرفي.
    لا تدخل إلى حساباتك الشخصية
      لا تدخل إلى الحسابات الشخصية عبر شبكة Tor لأن مجرمي الإنترنت قد يحاولون الوصول إلى عنوان IP الخاص بك ، أو تتبع سجل البحث الخاص بك.
    تجنب البحث في  غوغل
    لا تبحث في غوغل من شبكة Tor. يستخدم عملاق البحث دربنا لإرسال الإعلانات إلينا ، وعلى الإنترنت العميق يجب عليك استخدام محركات البحث الأخرى ، و بعض البدائل هي Startpage أو DuckDuckGo.
     قم بتعطيل جافا سكريبت و FLASH و JAVA
    يمكن لـ Deep Web حماية جميع أنواع المعلومات تقريبًا ، ولكن ليس تلك التي تدور عبر JavaScript أو Adobe Flash أو Java. هذه الأدوات لها امتيازات معينة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكن أن تكتشف هويتك منها.
    لا تقم بتعديل إعدادات التطبيقات
     تعديل  إعدادات التطبيقات التي قمت بتثبيتها (في حالة الوصول عبر  tablet أو  الهاتف) ، أمر لا يجب عليك القيام به في شبكة Tor. سوف تجعل دربك من السهل اتباعها.
    لا تزر موقع الويب الخاص بك أو المدونة
    إذا كان لديك مدونة أو موقع إلكتروني شخصي  بعدد زيارات زيارات لا  تدخل إليها من  الأنترنت المظلم . يمكنك التعرف علينا كجهة مسؤولة . بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك وضع ملحق يزيل تلقائيًا ملفات تعريف الارتباط من مواقع الويب التي تزورها. جميع الاحتياطات قليلة.

    عدم تبديل Tor بشبكة WiFi مفتوحة
    يجب عدم تبديل Tor بشبكة WiFi مفتوحة. استخدم كلا العنصرين في نفس الوقت حتى لا يتمكن أي موزع أو مجرم إنترنت من تحديد عنوان IP الخاص بنا لجهاز Mac أو جهاز الكمبيوتر.
    لا تنسى التشفير من EXTREME إلى EXTREME
    من المهم جدا عدم نسيان إرسال جميع المعلومات المشفرة وبأمان. يقوم Tor بتشفير اتصالك وليس البيانات الخاصة بك.  ولتحقيق ذلك ، توفر LUKS حماية البيانات على أنظمة Linux ، كما يمكن استخدام TrueCrypt لتشفير الملفات والبيانات بشكل آمن.




    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2NHtZte
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق