-->

3 موقع على الانترنت لاختبار وتركيب اللحية على وجهك ومشاهدة كيف ستبدو عليك

3 موقع على الانترنت لاختبار وتركيب اللحية على وجهك ومشاهدة كيف ستبدو عليك
    إذا كنت تفكر دائمًا في كيف ستبدو بلحية كبيرة ، لكنك واحد من هؤلاء الرجال الذين يجب أن ينتظروا الكثير لكي تنموا اللحية حتى تبدووا هكذا ، ليس عليك الاحتفاظ بها بعد الآن ، حيث يمكن أن يكون لديك لحية كبيرة في بضع ثوان ، نعم ، ولكن هنا نتحدث عن اللحية الافتراضية.
    نتحدث عن بعض تطبيقات الويب التي تحاكي اللحية على الصور المحملة. هناك العديد من أنماط الشعر ، سواء في اللون أو السماكة ، والتي يمكنك اللعب بها لمعرفة أي  شكل أفضل ويناسب وجهك.
    Ukhairdressers
    في الأصل ، هو موقع إلكتروني لتصفيفة الشعر ، ولكن لديه محاكاة لحية سهلة الاستخدام للغاية ، عليك فقط تحميل صورة حيث  يظهر وجهك بوضوح أمامك والبدء في محاولة  تجربة عليه نماذج كثيرة من اللحية.
    هذا هو واحد من أفضل منصات محاكاة اللحية ، لأنه يسمح لك بتعديل مظهره إلى حد جعله يبدو طبيعيًا قدر الإمكان. يمكنك تغيير كل شيء ، من العرض إلى اللون ونغمات الضوء.  
    Ampersandre
    بالإضافة إلى تحميل صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يتيح لك Ampersandre استخدام كاميرا الويب لالتقاط وجهك والبدء في تعديله على الفور.
    يمكنك الاختيار من بين 5 أنماط من اللحية المتاحة ، لكنها الأكثر شيوعًا بين الرجال. 


    بعد اختيار واحد منهم ، يمكنك تعديل العديد من العناصر لضبطها على محيط وجهك.
    Manuary 
    أحد المواقع المتخصصة في اللحى الافتراضية. لديه أساليب مثل اللحية  الواقعية واللحية المصورة واللحى Freepik. إن الحصول على لحية من أجل المزح مع الأصدقاء  في الشبكات الاجتماعية أمر بسيط للغاية مع الأدوات السابقة. كل ما عليك هو تحميل صورة والبدء في صنع واحدة من اللحية المتوفرة في وجهك.
    السبب في استخدام أي من تطبيقات الويب هذه هو الترفيه بلا شك  . لن يستغرق الأمر أكثر من 5 دقائق للعثور على سبب عدم مشاركة لحيتك الجديدة مع أصدقائك ورؤية ما يقولونه عنها.


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2IZYzO0
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق