-->

إليك 4 إضافات مجانية مقدمة من غوغل كروم لتحسين تجربتك مع رسائل البريد الإلكتروني

إليك 4 إضافات مجانية مقدمة من غوغل كروم لتحسين تجربتك مع رسائل البريد الإلكتروني
    ما تزال رسائل البريد الإلكتروني مصدر جدل بالنظر لبعض المغالطات التي يعتقدها المستخدمون حول تشابك الرسائل المهمة مع المهملات أو البريد الوارد الأساسي وأحيانا يتم تخزين البريد الوارد في Gmail مع الرسائل غير المرغوب فيها. لا يزال Inbox zero حلماً بالنسبة للكثيرين، حيث لا تزال الإنبوكس تعامل بريدك الإلكتروني كسلعة مجانية.
     ولحسن الحظ إليك 4 إضافات  Google Chrome مجانية تلبي جميع احتياجاتك في البريد الإلكتروني.
    1- Burner Emails :
    جرِّب تطبيق Burner Emails ، وهو عبارة عن إضافة Chrome تتيح لك إنشاء وإدارة رسائل بريد إلكتروني مؤقتة جديدة بسهولة. عندما تأتي عبر حقل نموذج البريد الإلكتروني، يمكنك ببساطة النقر على أيقونة Burner Email ، وإدخال العنوان القابل للتصرف الجديد ، وعرض المحتوى.

    بالطبع إذا طلب منك موقع الويب التحقق من ذلك، فهناك حل لذلك أيضًا يمكنك الحصول على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالأداة إلى بريدك الإلكتروني الشخصي وتعطيل الارتباط بمجرد الانتهاء من ذلك. إنه أمر عبقري وإضافة ذكية يحتاج إليها كل مستخدم للإنترنت اليوم.
    2- Hiver :
    إذا كنت شخصا يتعامل مع العديد من صناديق بريد الشركة لأغراض مثل المبيعات أو الدعم، فيجب عليك استخدام إضافة  Hiver. تأتي هذه الإضافة مع القدرة على دمج صناديق البريد بحيث لا تضطر دائمًا للتوفيق بينها و يمكنك إدارتها من نفس المكان أيضا، يمكنك تعيين صناديق البريد هذه لزملائك ومراقبة أنشطتهم.

    هناك مجموعة من الميزات الإضافية التي تقدمها إضافة Hiver بما في ذلك خيار الغفوة، والقوالب، وأكثر من ذلك.
    3- Email Monster :
    يقدم Monster Monster قوالب وتخطيطات مجانية لتصميم رسائل البريد الإلكتروني المخصصة. هناك عدد كبير من الخيارات للاختيار من بينها ما إذا كنت ترغب في إرسال فاتورة أو إنشاء دعوة حزبية. الواجهة بسيطة إلى حد كبير، وحتى أنه يسمح لك بسهولة تخصيص التصاميم.


    4-  Sortd  :
    إن مشاهدة قائمة الرسائل الإلكترونية غير المقروءة تتراكم في كل ثانية يمكن أن تكون مرهقة لذلك تقوم إضافة Sortd  بتحويل صندوق البريد الخاص بك إلى تخطيط متعدد القوائم حيث يمكنك ببساطة سحب رسائل البريد الإلكتروني وإزالتها إلى قوائم محددة مثل التسويق والشخصية والرد عليها باستخدام خطة أفضل. من هناك ، يمكنك تعيين التذكيرات والملاحظات وتحديد الأولويات لكل منها بحيث لا ينتهي بك المطاف إلى فقدان الرسائل المهمة.

    التدوينة من طرف : شوعيب


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2yz5j0Q
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق