-->

إليك أفضل 5 مواقع في سنة 2018 لتصميم شعار مجاني أون لاين في وقت وجيز

إليك أفضل 5 مواقع في سنة 2018 لتصميم شعار مجاني أون لاين في وقت وجيز
    الشعار هو الأداة الرسمية لتعريف شركتك أو موقعك الإلكتروني ويعتبر الشعار الجيد أيضا ترويجا مهما  للعلامة التجارية، سواء افتراضيا أو حتى في المنافسة بين الشركات على أرض الواقع ومع ذلك، حتى يحقق الشعار دوره، فإنه يجب أن يقدم التناسق بين الألوان والعناصر، وأن يكون مفهوما بسهولة وأيضا من الواضح أنه غير منشور سابقا أو مملوك لطرف آخر لذلك، يعد إنشاء شعار أمرا ضروريا للتعرف على العلامة التجارية وبالنسبة إلى شخص لديه مهارات تصميمية محدودة ولا يريد إنفاق وقته في تصميم شعار مميز على عملاق التصميمات فوتوشوب، إليك 5 مواقع يمكن أن تساعدك في الحصول على تصميم شعار مجاني عبر الإنترنت بدون تأخير أو إنفاق مبالغ فيه.

    1- DesignEvo Online Logo Maker :
    الشركة متخصصة في إنشاء الشعارات على الإنترنت: شعار شركة، شعار تطبيق أندرويد، شعار موقع، شعار الملف الشخصي شعارات وسائل الاعلام الاجتماعية.
    يوجد أكثر من 5000 قالب مضمن لمساعدتك في إنشاء الشعار الخاص بك في دقيقة واحدة  كل منهم قابل للتخصيص بنسبة 100٪ ويمكنك تعديل لون ونمط وحجم ومكان كل عنصر عليه ويقدم لك الموقع أيضا باقة من ملايين الرموز والعديد من الأشكال التي يمكنك إضافتها إلى شعارك.

    الجميل في هذا الموقع أنك لست مطالبا بإنشاء حساب لتنزيل شعارات مجانية، فقط ستحتاج لإستكمال خطوات تصميم شعارك في ظرف وجيز.
    2- Shopify Logo Creator :
    وستتطلب هذه الأداة أو الموقع دقة وتفانيا أكبر من المستخدم لأن كل شيء تحتاج إلى القيام به هم يفعلونه بأنفسهم بأدوات تكميلية ومن ناحية أخرى، لن تتحمل تكلفة تصميم شعارك !

    ببساطة فالنظام الأساسي لهذا الموقع يعمل كالآتي: أدخل اسم عملك واختر أيقونة تمثل الأعمال التجارية بشكل يتناسب مع طبيعة عملك وهناك بعض خيارات الألوان والأشكال والخطوط التي يمكن تطبيقها على الرغم من كونها محدودة نوعا ما إلا أنها تعتبر أداة مثالية لأولئك الذين ما زالوا يبحثون عن تصميم جاهز للشعار.
    3- Online Logo Maker :
    إنه موقع تفاعلي يتيح للمستخدمين إنشاء شعار وتخصيصه حسب رغبتهم  ويحتوي على المزيد من خيارات التخصيص.

    هناك مجموعة واسعة من الأيقونات التي يمكن دمجها في الشعار، بالإضافة إلى خيارات متنوعة لتخصيص الخط واللون وتحديد المواقع النصية  ويمكنك تصدير الشعار النهائي مجاناً وبدقة تصل إلى 300 بكسل.
    4- Logaster :
    باستخدام Logaster ، لدى المستخدم عملية أكثر تلقائية لإنشاء شعار مميز، ما عليك سوى إدخال اسم الشركة والإشارة إلى شريحة نشاطك التجاري وعدة رتوشات تجمع بين النص والصورة بمجرد اختيار نمط شعارك، من الممكن إجراء تخصيصات إضافية في شكل ولون وموضع الشعار.

    للآسف الشعار المجاني يظهر في حجم أقل، وللحصول على مزيد من الخيارات الكاملة فهذا يتطلب الدفع  بحيث يمكنك إنشاء شعار بدرجة وضوح تصل إلى 5000 بكسل، بالإضافة إلى تخصيص بطاقة أعمال، مغلف، بطاقة مهنية، وغيرها.
    5- Free Logo Services :
    يتيح لك النظام الأساسي للموقع عدة مجموعات متميزة من أدوات التخصيص ويسمح لك باختيار الشعار الذي يعجبك أكثر، هناك بعض خيارات تخصيص الألوان الكاملة والشكل.

    الجميل في الموقع هو أنه يوفر خدمات رائعة لإنشاء دقيق ومفهوم للشعار  وتعيين بعض التفضيلات، مثل لوحة الألوان فقط قم بتطبيق الشعار على أكبر عدد ممكن من المسافات وباعد بين المساحات الجانبية للحصول على نتائج إجابية لتصميمك.
    -----------
    التدوينة من طرف : شوعيب


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2A9d6Ei
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق