-->

هل أنت من عشاق الإلكترونيات ! إليك أفضل 7 مواقع موثوقة تعرض إلكترونيات بأثمنة رخيصة لسنة 2018

هل أنت من عشاق الإلكترونيات ! إليك أفضل 7 مواقع موثوقة تعرض إلكترونيات بأثمنة رخيصة لسنة 2018
    عادة عندما تريد التسوق فإن أهم شيء هو توفير المال على كل ما تريد شراءه بكل الإستطاعة الممكنة. 
    ولا يختلف الأمر أيضا عن الإلكترونيات إذا كنت تريد العثور على تكنولوجيا وإلكترونيات رخيصة، لذلك نرصد لك 8 مواقع مميزة تعرض إلكترونيات بأثمنة رخيصة وبصفقات لا يمكن تفويتها. 
    1- TechBargains :
    إذا كنت تبحث عن أفضل الصفقات الخاصة بالإلكترونيات، فإن موقع TechBargains  هو الحل الأمثل فهو يجوب المئات من المتاجر، ومنافذ الخصومات، وتجار التجزئة والتقسيط من أطراف ثالثة ليوفر لك بعض الصفقات الأرخص التي ستجدها.
    يقدم الموقع أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة سطح المكتب والطابعات وأجهزة التوجيه وغيرها سوف تجد أيضا الأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة المنزلية الذكية ووحدات التحكم في الألعاب وأجهزة الصوت.
    للحصول على صفقات أفضل، اشترك في النشرة الإخبارية لـ موقع TechBargains .
    2- Slickdeals:
    على الرغم من أن الصفحة الرئيسية للموقع تشبه أي متجر آخر عبر الإنترنت، إلا أن جميع الصفقات التي تراها فقد تم إرسالها بواسطة الأعضاء النشطين. لضمان الجودة، يصوت باقي المشتركين في الموقع على الصفقات كما يستخدم موقع Slickdeals  المحررين الذين ينظمون قوائم محددة من الصفقات.
    علاوة على ذلك، للحفاظ على أمنك عند التسوق سوف يعرض موقع   Slickdeals   فقط العروض من البائعين الذين تلقوا ردود فعل إيجابية من المشترين السابقين.
    تغطي المنتجات الإلكترونية في الموقع كل شيء بدءا من ألعاب الفيديو وأجهزة التلفزيون إلى الكاميرات والهواتف الذكية تماما مثل موقع TechBargains ، هناك أيضا أقسام صغيرة مخصصة للمواد غير التكنولوجيا مثل الملابس والسيارات.
    سترى صفقات من العديد من تجار التجزئة المعروفين، بما في ذلك Amazon و Best Buy و  Walmart و Skyscanner  و  Newegg
    3- Newegg:
    لا يمكنك كتابة قائمة بأفضل المواقع للإلكترونيات الرخيصة دون ذكر اسم موقع Newegg  هذه الشركة تعمل منذ ما يقرب من عقدين من الزمن. في ذلك الوقت، نمت لتصبح واحدة من أكبر مواقع التسوق على الإنترنت لتوفير المال في أي فئة.
    كان تركيز شركة Newegg الأصلي على أجهزة الكمبيوتر، ولكن سرعان ما توسع موقعها في توفير البرامج والإلكترونيات الأخرى واليوم  يمكنك أيضا شراء أدوات كهربائية ومعدات رياضية ومواد الموضة.
    على الرغم من توسع شركة Newegg ، فإنها ما تزال واحدة من أفضل الأماكن للعثور على أجهزة الشبكات الرخيصة ومكونات الكمبيوتر والحلول التقنية لمكتبك أو مساحة عملك.
    ومثلما هو الحال مع Amazon ، تبيع Newegg المنتجات مباشرة ولكنها تسمح أيضا لجهات خارجية بتوزيع منتجاتها عبر السوق. تحمي شركة Newegg  فقط المشتريات التي تتم في السوق حتى قيمة 1000 دولار. كما تقدم  شركةNewegg  ملزمات صحية من العناصر المجددة والمفتوحة وهي متوفرة بخصومات أكثر أهمية.
    4- Micro Center:
    إن Micro Center هو أول موقع إلكتروني للإلكترونيات الرخيصة فهو لا يقدم سوى العناصر الإلكترونية  ولا شيء آخر.
    هناك خمس فئات واسعة على الموقع: أجهزة الكمبيوتر وأجزاءه والشبكات والبرمجيات والألعاب والملحقات وكل واحدة تكون مضمنة مع أفضل الصفقات.
    مثل Newegg ، يمكنك أيضا استخدام موقع Micro Center لكسب صفقات رائعة على الأجهزة التي يتم تجديدها ومنتجات المكابس المفتوحة يحتوي كل عنصر على الموقع تقريبا على خصومات مناسبة. ويمكنك توفير الكثير من المال عن طريق شراء أيفون مستعمل مسبقا.
    5- Swappa:
    يعتبر موقع Swappa موطنا لبعض من أفضل الصفقات المستعملة  تمام مثل نظيره موقع Micro Center ، يركز الموقع بشكل حصري على التكنولوجيا.
    يمكنك أن تشتري وتبيع مباشرة مع مستخدمين آخرين، وتتعامل أيضا مع وسيط لضمان عدم بيع العناصر المكسورة، يكون لدى موقع Swappa عملية موافقة قوية على الإدراج في القائمة.
    بعض الصفقات على موقع Swappa لا مثيل لها من قبل المواقع الأخرى في هذه القائمة. يمكنك اصطياد Google Pixel 2 بسعر أقل من 350 دولارا وإكس بوكس وان مقابل 200 دولار و MacBook Pro  15 بوصة مقابل 450 دولارا حتى أجزاء الكمبيوتر المستخدمة رخيصة جدا.
    6- TigerDirect:
    يبيع موقع TigerDirect  الإلكترونيات فقط، وعلى عكس Bang Good والمواقع الصينية الأخرى، فإن جميع الأصناف المعروضة للبيع تحمل علامات تجارية موثقة.
    تنقسم منتجات الشركة إلى 10 أقسام رئيسية وهي: أجهزة الكمبيوتر والشاشات والمراقبة والشبكات والطابعات والخوادم والبرامج وتخزين البيانات وإدارة الطاقة ووحدات المعالجة المركزية والذاكرة.
    8-B&H :
    إذا كنت تبحث عن صفقات رائعة تتعلق بأجهزة الصوت والفيديو المحترفة أو كاميرات الفيديو أو الإضاءة أو ملحقات الكاميرا، فيجب أن يكون موقع B & H واحدا من منافذ التسوق الذي يجب أن ترتاده. ويمكنك العثور على كل شيء من عدسات الكاميرا المستعملة إلى أجهزة الصوت وآليات التصوير.
    ---------
    التدوينة من طرف: شوعيب


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2yoUv6b
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق