-->

ماهو المبلغ الكامل الذي أنفقته في متجر غوغل بلاي ؟ هذا التطبيق سيخبرك

ماهو المبلغ الكامل الذي أنفقته في متجر غوغل بلاي ؟ هذا التطبيق سيخبرك
    يحتوي متجر غوغل بلاي على قسم يمكنك من خلاله مشاهدة جميع التطبيقات المسجلة في حسابك ، ومع ذلك ، يتم ترتيب القائمة ببساطة حسب الترتيب الأبجدي أو حسب تاريخ التثبيت. تكمن المشكلة في ذلك في أنه يخلط بين التطبيقات المجانية والمدفوعة ، لذا لا توجد وسيلة لمعرفة بالضبط تلك التي دفعنا عليها المال مقابل تثبيتها ، خصوصا إذا لم يكن لديك وقت فراغ ومراجعة واحدة تلو الأخرى.
    بفضل هذا التطبيق الذي يُسمىPurchased Apps ، يمكنك بسهولة معرفة التطبيقات التي اشتريتها في متجر  غوغل بلاي  بسهولة من اليوم الأول الذي دخلت فيه المتجر . سيسمح لك التطبيق بإنشاء سلسلة من الفلاتر للتمييز بين تطبيقات الدفع ، أو المجانية ،والمثبتة والغير المثبتة ، وحتى حسب السعر من أكثر إلى أقل تكلفة والعكس صحيح.
    هناك وظيفة أخرى قد تعجبك في التطبيق وهي معرفة إجمالي الأموال التي أنفقتها في متجر غوغل بلاي ، وهو رقم سيضيف سعر كل واحد من التطبيقات التي اشتريتها ، على الرغم من أن العملية لن تتضمن عمليات الشراء داخل التطبيق ، لذلك لن يتم احتساب مثلا جميع تلك الأحجار الكريمة التي تم شراؤها في Clash Royale وعمليات الشراء الأخرى داخل التطبيقات
    إلى جانب معرفة الأموال التي أنفقتها في التطبيقات ، ستساعدك التطبيقات التي تم شراؤها أيضًا على الحصول على رؤية أكثر وضوحًا للتطبيقات المشتراة ، بحيث يمكنك تذكر تلك اللعبة التي حصلت عليها منذ أشهر ولم تثبتها مرة أخرى بعد تغيير الهاتف.
    رابط التطبيق : Purchased Apps


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2ChOUkR
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق