-->

اليك هذا الموقع الذي أثبت مصداقيته في مجال زيادة المتابعين و كيف ستربح من مبالغ مالية

اليك هذا الموقع الذي أثبت مصداقيته في مجال زيادة المتابعين و كيف ستربح من مبالغ مالية
    الكثير من من الشباب العربي اتجه في مجال الربح من الانترنت  الى مجال الفريلانس أو العمل المستقل في مواقع بيع الخدمات المصغرة كخمسات و فايفر و غيرها و التي تتيح لنا انشاء متجر نقوم من خلاله بعرض خدماتنا من تصميم و برمجة ، و لكن المجال الذي اكتسح هذه المواقع هو مجال بيع المتابعين و الاعجابات لتكبير صفحات التواصل الاجتماعي كالانستجام مثلا ، فجميعنا يبحث عن طريقة لزيادة متابعيه و بتكلفة صغيرة ، و من أجل هذه الخدمة ظهرت العديد من المواقع التي تبيع هذه الخدمات بمبالغ صغيرة جدا و التي تعد سنتات ، و اليوم أتيت لكم بموقع BootSmmPanel الذي أثبت مصداقيه و جدارته في هذا المجال ، بالاظافة الى جودة الخدمات و السرعة في تقديم الخدمة.
    و من أجل الاستفادة من خدمات هذا الموقع لا بد من انشاء حساب في الموقع من خلال الدخول الى الرابط أسفل هذه التدوينة ، و تبدأ بملء البيانات المطلوبة كما في الصورة.
    بعد أن تنتهي من الخطوة الأولى سيحولك الموقع الى صفحة تسجيل الدخول و ستقوم بإدخال اسمك المستخدم مع ادخال كلمة السر ، و الموقع لا يتطلب تفعيل الحساب بالبريد الالكتروني.
    طريقة شحن الحساب بالرصيد سهلة للغاية و التي ستكون من خلال البايبال ، تقوم بالضغط على قسم Add Funds من الأعلى و تقوم بنسخ البريد الالكتروني الخاص بالبايبال للدفع للموقع و تقوم بارسال لهم 10 دولار كحد أدنى ثم تقوم بمراسلة الموقع برقم المعاملة و سيقومون مباشرة بوضع الرصيد في حسابك.
    بعد أن تقوم بشحن الحساب ، سأشرح لك طريقة تقديم طلب شراء المتابعين أو اللايكات بثمن صغير للغاية ، من الشريط العلوي ستضغط على New order و ستختار الخدمة المناسبة لك أنا اخترت اللايكات و في القسم الثاني ستقوم بتحديد الخيار الأنسب لك انا اخترت اللايكات التي سعرها 0.06 لكل 1000 و تختار الكمية المطلوبة ، انا اخترت 5000 و المبلغ الإجمالي  هو 0.3 دولار.
    يعني اذا قمت ببيع هذه الاعجابات في مواقع الخدمات المصغرة فقط بـ 5 دولار سأربع 4.7 دولار و أنفقت فقط 0.3 دولار ، و يوجد العديد من العروض التي أتركها لك لاكتشافها لتخلق استراتيجية. و يوجد على اليوتيوب العديد من الشروحات لربح المال من بيع هذه الخدمات ، و يكفيك البحث عنها و متابعة هذه الفيديوهات
    رابط الموقع : boostsmmpanel
    ------------ 
    الموضوع من طرف نبيل سير


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2RZl1LD
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق