-->

شاهد طالب مغربي يكتب رسالته الأخيرة مودعا أصدقاءه على الفيسبوك وينتحر

شاهد طالب مغربي يكتب رسالته الأخيرة مودعا أصدقاءه على الفيسبوك وينتحر
    في حادثة مفجعة أقدم شاب مغربي مساء يوم الاثنين بوضع حد لحياته بعد أن انتحر بالسم ، وقد سبق ذلك إعلانه بفعلته هذه عبر  تدوينة نشرها على حسابه  الفيسبوك يوم الأحد ،  حيث ودع فيها أصدقاءه وكاشفا لهم الأسباب التي دفعته للإنتحار.
    وقد كتب هذا الطالب  المغربي الذي يحمل إسم  شاكر الخياري والذي ينحذر من مدينة مكناس رسالته الأخيرة كاتبا قال فيها : "أعلن أنا صاحب هذا الحساب الآن أنني في أخر لحظاتي في هذا العالم.. وأنني تناولت كأسا من مادة السم، وبضع جرعات من مواد أخرى ستأخذ مفعولها في جسدي بعد ساعتين من الآن".
    وأضاف الشاب المنتحر قائلا : "كان بودّي أن أحيا حياة جميلة.. لكن للأسف هذه الحياة ظلّت تعاكسني.. و‏أنا تعبتُ من المكوث في المكان الخطأ، من التعايش مع الأشياء المتاحة، لا المرغوبة فقررت أن أضع حدا لحياة لا تأتي على سجيّتي.. لتكون نهايتي سرديّة لبدايتي.. وعليه فأنني أقول لكم وداعا.. كان سيكون هذا العالم مكان جيدا لولا الحروب.. نلتقي في البياض.. #أحبّ_الجميع".

    وقد تبين بعد نشره للتدوينة أنه توفي بالفعل ، حيث أكد ذلك أصدقاءه ومقربون من عائلته بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة في مصحة خاصة  تم نقله لها ، الشئ الذي خلف تساؤلات من عائلته وأقرباءه حول سبب إقدامه للانتحاره.
    وقد قامت الفيسبوك هي الأخرى بإزالة حساب الشاب المنتحر في الساعات الأولى من اليوم ، حيث لم يعد حسابه ظاهرا للجميع بعد أن كان متوفرا على الرابط التالي : El-khayari shaker


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2Ep6FBc
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق