-->

إذا كنت تحب دونالد ترامب فهذا التطبيق المواعدة الجديد سيجد لك حبيبتك في أمريكا لتتزوج بها والمفاجئة ...

إذا كنت تحب دونالد ترامب فهذا التطبيق المواعدة الجديد سيجد لك حبيبتك في أمريكا لتتزوج بها والمفاجئة ...
     إن القول بأن هناك نصفًا آخر لنا في أي مكان في العالم  يمكن أن يكون له معنى مع Donald Daters ، وهو تطبيق جديد يساعد مؤيدي رئيس الولايات المتحدة على إيجاد شريك لهم .
    الفكرة المركزية للتطبيق ، هي أن الأشخاص الذين لديهم نفس الميول السياسي ينضمون للحديث معا ، بل حتى يقعوا في الحب ، حيث سيكون لديهم الكثير من الأشياء المشتركة ، وبالتالي ، يمكنهم تكوين علاقة متينة.

    يتعهد Donald Daters بأن أميركا سوف تكون رائعة مرة أخرى عندما يجد شبابهم الشريك المثالي معهم الذين سيشاركونه في حبهم وإعجابهم للقائد ترامب ، الذي ظل في منصبه لمدة 10 أشهر.
    خرجت مديرة التطبيق  "إميلي مورينو" لتشرح أن هذا التطبيق تم إنشاؤه  لمساعدة الأشخاص الذين يجدون صعوبة كبيرة في العثور على شخص مناسب يتشارك أيضا في توجهاتهم السياسية.
    بناء على هذا  يحتوي التطبيق على عنوان فرعي مباشر إلى حد ما يقول "Meet the RIGHT partner" ( أي تعرف على الشريك المناسب) ، لذلك من سيقوم بتحميله  يعرف مسبقاً ما الذي  سيجده.
    على الرغم من حقيقة أن التطبيق  أطلق للعموم قبل بضع ساعات ، إلا أنه تم اختراقه بالفعل وتم تنزيل بيانات جميع المستخدمين المسجلين (1600 حتى تلك اللحظة) ، بما في ذلك رسائلهم الشخصية.

    ومع ذلك ، خرج التطبيق ليشرح أن كل شيء قد تم إصلاحه وأنه سيحاول تجنب حدوثه مرة أخرى ؛ مما لا شك فيه أنه  تطبيق مثير للإهتمام لذلك يمطنك تحميله لكل من هواتف الآيفون أو الأندرويد على الرابط التالي : donald daters


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2QRDb0m
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق