-->

بالفيديو : مرآة جديدة بإمكانها التحدث معك ومدحك ورفع معموياتك

بالفيديو : مرآة جديدة بإمكانها التحدث معك ومدحك ورفع معموياتك
    novera  عبارة عن مرآة تفاعلية مجهزة بشاشة عرض وكاميرا ومكبر صوت ، تكمل وتجري محادثات مع المستخدمين من خلال صوت ذكر ، أو من خلال النص الذي يظهر على الشاشة كفقاعة تفسيرية. من خلال الحصول على أدلة من علم النفس والطب وسوق الجمال ، تحصل المرآة على معلومات من الوجوه اليومية مثل التعبيرات والظروف الصحية والماكياج ومعدل ضربات القلب ، ثم تقارنها مع الآخرين لإجراء حوار داعم وخلق شعور جميل لمستخدمها.
    من خلال استهداف النساء الوحيدات ، يمكن أن تفهم novera وتستجيب للأسئلة من خلال صوت إحدى شخصيات الأنيمي الخيالية الثلاثة ، والتي تقترض أصوات الممثلين اليابانيين المشهورين ك jun fukuyama و yuki kaji و junichi suwabe. يمكن للمرآة مسح ومشاهدة انفعالات وجه المستخدم ، ولكنها لا تزال في طور النموذج الأولي ، مع عدم توفر تاريخ الإصدار بعد.
    في  الفيديو التالي يبدو أن الجهاز عبارة عن مرآة
    كبيرة الحجم تشبه مرآة ماكياج منزلية نموذجية ، ومع ذلك يبدو أن الإصدار الأصغر حجمًا منها  بحجم الجهاز المحمول يعمل أيضًا.

    يتم تحميل البيانات من وجه المستخدم إلى السحابة بعد أن يتم تشفيرها،  وأكدت  الشركة الياب المصنعة للمرآة على أنها ستعمل على تحسين   دقتها  مع مرور الوقت، حيث ستجعل  المرآة  تعتاد أكثر على وجهك.


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2CTdpG4
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق