-->

تطبيق الواتساب يعمل على تحسين الوضع الصامت ويضيف "وضع الإجازة"! تعرف فيما سيفيدك

تطبيق الواتساب يعمل على تحسين الوضع الصامت ويضيف "وضع الإجازة"! تعرف فيما سيفيدك
    لا تزال منصة  واتساب الشهيرة لتبادل الرسائل المحمولة تعمل على دمج الميزات الجديدة في تطبيقها. وفي هذا الصدد ، ووفقًا للمنشور  الخاص بالمسرب المعروف WABetaInfo ، ستقوم  واتساب بتضمين ثلاث ميزات جديدة: وضع الإجازة ، وضع السكون والحسابات المرتبطة.
     بشكل أساسي ، ما يبحث عنه تطبيق المراسلة الذي يمتلكه فيسبوك هو جعل تجربة المستخدم أفضل وأفضل ، على الرغم من أن بعض الوظائف أو الميزات الجديدة قد تكون أكثر إرضاءً لدى بعض المستخدمين مقارنةً بالبعض الآخر.
     لهذا ، من الممكن الآن الاستمتاع بالميزات الجديدة القادمة إلى الوضع الصامت. حيث الآن من الممكن إخفاء  إشعار الرسائل الجديدة على أيقونة التطبيق. أي ، الدائرة الحمراء مع عدد الرسائل غير المقروءة التي لدينا في  الواتساب من الدردشات التي أسكتناها.
     بمعنى آخر فإن الميزة التي  سيطلق عليها "وضع الإجازة"  ستسمح للمستخدمين بإخفاء جمبع  رسائل  الدردشات التي قرر المستخدم إلغاء صوت الإشعارات  لها.
     وستصل هذه الرسائل  إلى بريد المجموعة غير إشعاراتها لن تظهر على الشاشة الخاصة بهاتف المستخدم ، حيث  لا يبقى المستخدم منشغلا بتلك الإشعارات،  لكنه في أي وقا إذا أراد المستخدم أن يعرف جديد الرسائل و كل ما يدور في بريد المجموعة فعليه  أن يدخل إليها بعد فتح التطبيق

     وفقًا لـ WABetaInfo ، يعمل واتساب أيضًا على ميزة جديدة تسمح لنا بربط حسابنا بالخدمات الخارجية. ميزة يمكن تطويرها بشكل خاص خصيصًا لمستخدمي WhatsApp Business ولكن يبدو أيضًا أنها ستصل إلى الإصدار العادي من التطبيق.


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2OwWkYF
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق