-->

موقع رائع لإنشاء قصص إنستغرام فيديو أو صور باستخدام جميع قوالب الرائعة

موقع رائع لإنشاء قصص إنستغرام فيديو أو صور باستخدام جميع قوالب الرائعة
     إذا كنت من مستخدمي إنستغرام المنتظمين ، فبالتأكيد أنت تستخدم ميزة القصص أو  Stories ، وهي إحدى الوظائف الأكثر شعبية في هذه الشبكة الاجتماعية. ومع الأخذ في الاعتبار شعبية القصص فهناك العديد من أدوات الطرف الثالث التي تسمح لنا بتحسين بطريقة أو بأخرى المحتوى الذي ننشره فيها. لذلك نوصي في تدونة اليوم باستخدام أداة ويب لإنشاء قصص  إنستغرام باستخدام جميع أنواع القوالب.
    بشكل عام ، أحد الأشياء التي أعجبتني أكثر في هذه  الأداة التي نتحدث عنها هي السهولة التي يمكننا بها إنشاء قصص خاصة بنا  باستعمال العشرات من النماذج المتوفرة في الموقع ، بغض النظر عما إذا كانت مقاطع الفيديو أو الصور. وللقيام بذلك ، علينا فقط اختيار القالب الذي نريده وسحب المحتوى الخاص بنا ، والذي سيتم تحديثه في الوقت الحالي.
    وبمجرد الانتهاء من ذلك ، سيكون لدينا إمكانية تخصيص مظهر قصتنا عن طريق تعديل ألوان الخلفية والطبقات وحتى تعديل حجم العناصر المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لنا الويب أيضًا إضافة نص وتعديل جوانب مثل الخط والحجم والمحاذاة. وبمجرد ارتياحه للنتيجة ، علينا فقط النقر فوق الزر "create" وتنزيله.

     مما لا شك فيه أنهموقع مفيد للغاية لجميع أولئك الذين يستخدمون فقط وظيفة قصصإنستغرام في يوممهم . بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام النماذج  في الموقع سيجعل قصصنا تبدو أكثر احترافية ، يمكنك  الإستفادة من هذه  الأداة من خلال  الدخول إلى موقع : Kapwing


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2pUMSjc
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق