-->

حذاري بعد اليوم من الضغط على Check for updates لتحديث الويندوز 10

حذاري بعد اليوم من الضغط على Check for updates لتحديث الويندوز 10
     لا داعي للحديث مرة أخرى عن المشاكل الخطيرة التي واجهها العديد من المستخدمين الذين تم قامو بلتحديث بالفعل إلى أحدث إصدار من الويندوز 10 ، وهو تحديث أكتوبر 2018 .
    هناك بعض هذه  المشتكل التي سبق أن أقرتها  مايكروسوفت علنًا ، بينما لا يزال البعض الآخر قيد الدراسة ، ولكن هناك أمر واحد  يجب أن تعلمه   وهو ما حذر منه Redmond ، فقط الأشخاص الذين نقروا على الزر "البحث عن التحديثات"Check for updates   هم من تأثروا  بمشكلة حذف الملفات على حواسبهم . هذا شيء وجدنا في قسم "التهيئة / التحديث والأمان" ، لذلك عند النقر على هذا الزر ، يقدم  تحديثات متقدمة ، ويتخطي جزء من المرحلة النهائية من عملية الاختبار.
    ويرجع ذلك إلى أنه كما هو معتاد بعد إعداد تحديث رئيسي جديد لنظام التشغيل  الويندوز 10 كما كان في تحديث أكتوبر 2018 الأخير  ، فإن  مايكروسوفت تطلقه تدريجيًا للجميع. ومع هذا ، فإن ما تقوم به  هو المتابعة عن كثب لملاحظات المستخدمين الذين وصلهم التحديث  وبالتالي  يكون لديهم الوقت لتصحيح الأخطاء كما في الحالات الأخيرة.
    وبعبارة أخرى ، يبدو أن مايكروسوفت تطلق تحديثات كبيرة عن قصد مثل هذا بطريقة متداخلة للتحقق من المشاكل واختبار هذه التحديثات  وبالتالي ضمان "أنها آمنة" قبل إطلاقها للجميع . ومع ذلك ، إذا قام المستخدمون بالنقر فوق Check for updates ، فإن الشركة التي يوجد مقرها في "ريدموند" ترسل الإصدار الجديد دون الحاجة إلى مزيد من الاختبارات.

    يمكننا الآن فهم رسائل التحذير التي صادفناها في بعض الأحيان بعد إطلاق النسخة النصف سنوية الجديدة من الويندوز 10 ، حيث ننصحك بالانتظار حتى يتم عرض التحديث من تلقاء نفسه كإشعر سيظهر ك في سطح المكتب.
     بخلاصة مايكروسوفت نفسها توصينا بعدم النقر فوق "Check for updates" ، إلا إذا كنا مستخدمين متقدمين ويمكننا التعامل مع  أخطاء الحديثات هذه ، لكن إذا كنت مبتدء فلا ينصح النقر عليها وانتظار حتى تظهر لك رسالة بوجود تحديث ، حينها تكون مايكروسوفت قد تأكدت 100% أن التحديث آمن بعد اختباره.


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2EkZxG7
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق