-->

طريقة لن يخبرك بها أحد لربح أموال كبيرة من الانترنت خصوصا مجال الـ CPA و بقية المجالات الاخرى

طريقة لن يخبرك بها أحد لربح أموال كبيرة من الانترنت خصوصا مجال الـ CPA و بقية المجالات الاخرى
    كثير منكم من يريد الاستقرار بمجال واحد في عالم الربح من الانترنت فمنكم من يعمل على التسويق بالعمولة للمنتجات أو مجال اختصار الروابط و حتى بقية المجالات , فاذا كنت مهتم بمجال الربح من الانترنت و في أي مجال سأعطيك استراتيجية فعالة لكسب عدد كبير من الزوار المستهدفين و المتفاعلين مع أي مجال. فالكثير من خبراء التسويق الالكتروني ينصحون بالترويج للخدمات عن طريق الايميلات , و هذا ما اتجه اليه الكثير في الآونة الأخير لاستغلال هذه الطريقة في الربح من الانترنت بدون دفع ولا سنت , أي أنهم يقومون باستخراج ايميلات مستهدفة و يقومون بالترويج لعروضهم عن طريق رسائل احترافية بحيث تجذب عين القارئ و يتفاعل مع الرسالة.
    وهذا ما يمكنك أنت فعله و استغلاله في تحقيق مبالغ مالية محترمة , فاذا كنت مسوق منتوجات فيمكنك انشاء رسالة احترافية بها صور للمنتوج و معها رابط التسويق و نفس الشيئ مع عروض الـ CPA و اختصار الروابط , و اليوم أتيت بموقع تستطيع من خلاله ارسال رسالة الى آلاف الأشخاص و كذلك يحتوي على قوالب مدفوعة سنتحصل عليها مجانا.

    قبل أن نبدأ في شرح الاستراتيجية أنصحك بمتابعة هذه التدوينة للحصول على آلاف الايميلات المستهدفة في أي مجال :
    إكتشف هذا الموقع الخطير للحصول على آلاف الايميلات المتفاعلة للناس في أي مجال تريده أنت !!
    الاستراتيجية التي يستعملها الخبراء و التي ستكون بشكل مجاني على مدونة حوحو للمعلوميات ستكون محصورة على ثلاثة عناصر تحديد مجال للربح منه و أنصح بعروض الـ CPA و تجميع عدد كبير من الايميلات و التسجيل في موقع Mailigen الذي يقدم لنا أقوى خاصيتن للترويج لروابطنا الربحية.
    و من أجل التسجيل في الموقع سأترك لكم الرابط أسفل هذه التدوينة لكي تستفيدو من 30 يوم مجاني مع استعمال VPN و بعد الدخول ستقوم بالضغط على Sign up for free trail , يجب استخدام برنامج VPN ضروري للتسجيل.

    بعد ستقوم بإدخال بريدك الالكتروني في الخانة الأولى ثم كلمة السر و الموافقة على شروط الموقع ثم تقوم بالضغط على Get Started.
    بعد الضغط على بدء سيقوم الموقع بطرح سؤالك لك و هو عن طريق ماذا سمعت بنا ستقوم باختيار أي إجابة من الإجابات الثلاث و تضغط تأكيد.
    الآن ستقوم بإدخال جميع البيانات الضرورية لاكمال التسجيل كالعنوان و الشارع .. ثم تقوم بالضغط على متابعة أو Continue.
    في هذه المرحلة يكفيك ادخال اسمك الأول و الثاني لان الخيارات المتبقة غير مهم و اكمال الخطوة بالضغط على Take Me To My Account.
    ما يجب عليك فعله الآن هو الدخول الى بريدك الالكتروني الذي تسجلت به لتفعيل حسابك عن طريق الضغط على الرابط الموجود داخل الرسالة.
    الان الموقع سيعرض عليك فيديو يشرح فيه الخدمات التي يقدمها موقع mailigen و ستقوم بتخطي هذا الإعلان بالضغط على Skip في الأعلى.
    و بعد تخطي الفيديو ستقوم بالضغط على Campaigns ثم قوالب أو Templates لاختيار النيتش الملائم للمجال الذي تريده.
    بعدها ستظهر لي جميع القوالب و في الجهة اليسرى توجد قائمة لأقسام القوالب و منها التجارة الالكترونية و أنا سأختار هذا القالب و لنفترض أني مهتم بمجال التسويق بالعمولة و كل ما علي فعله هو الدخول الى القالب.
    و الآن تبدء عملية التعديل على القالب و اظافة كلمات احترافية و وصف جذاب مع الصور و الأهم في هذه الخطو هو ارفاق الرابط الخاص بي للربح منه
    و في النهاية و بعد الانتهاء من التعديل تقوم بالضغط على انشاء الحملة و تباشر في ادخال الايميلات المستهدفة و تقوم بالارسال لهم و يمكنك اظافة ايميلات بالضغط على ADD.
    و خلاصة هذه التدوينة أننا و فرنا لك جميع المتطلبات اللازمة لانشاء حملة إعلانية مجانية بأدوات احترافية مدفوعة و معلومة قيمة لم تكن في ذهنك نحن نعطيك الفكرة و انت حر في خلق استراتيجيات ربحية خاصة بك.
    رابط الموقع للاستفادة من 30 يوم مجانا : mailigen
    ------------
    الموضوع من طرف نبيل سير


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2NMxcYU
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق