-->

برنامج Gihosoft TubeGet لتحميل الفيديو من أكثر من 100 موقع ونقل الملفات وأشياء أخرى رهيبة يقوم بها

برنامج Gihosoft TubeGet لتحميل الفيديو من أكثر من 100 موقع ونقل الملفات وأشياء أخرى رهيبة يقوم بها
     Gihosoft TubeGet هو برنامج لتنزيل مقاطع الفيديو مباشرة و حفظها   على عدة منصات كاليوتوب و Vimeo و  تويتر و الفيسبوك والعديد من مواقع الفيديو الأخرى حيث دعم البرنامج أكثر من 100 موقع عبر الأنترنت . بالإضافة إلى ذلك ، يتميز البرنامج أيضًا بميزة باستخراج الصوت من مقاطع الفيديو وتحويل  مقاطع الفيديو إلى تنسيقات فيديو متعددة مثل MKV و AVI و  غيرها  ، يمكنك أيضًا استخدامه لإدارة بيانات الوسائط المتعددة بالهاتف المحمول ، وحفظ واستعادة بيانات الوسائط في حالة فقدان البيانات.
    يسمح البرنامج أيضا بتحميل قائمة التغيل playlist  من اليوتوب كاملة  بضغطة زر واحدة فقط ، كما يتيح  تحول صيغ الفيديو بعد تحميلها ، ولديه أيضا أداة  لإرسال وإستقبال الملفات من وإلى هواتف الأندرويد والأيفون ، ولديه القدرة أيضا على عمل نسخة إحتياطية لجميع ملفات النظام  عند حالة  وقوع أي مشكلة في النظام ، ومكن استخدام البرنامج في عدة أنظمة التشغيل حيث يتوفق مع الويندوز والماك.
     لتحميل لفيديوهات في برنامج  Gihosoft TubeGet ما عليك إلا الإنتقال إلى فيديو  في اليوتوب أو أي منصة أخرى ثمانسخ عنوان URL الخاص بالفيديو . ثم قم بتشغيل Gihosoft TubeGet وانقر فوق الزر "+" وقم بلصق عنوان الفيديو وستبدأ البرنامج في تحليل عنوان URL الذي تم نسخه تلقائيًا.
    بمجرد اكتمال تحليل عنوان URL ، سيقدم لك برنامجGihosoft TubeGet قائمة بالخيارات ، بما في ذلك تنسيقات و صيغات متنوعة. اختر صيغة الفيديو والدقة المطلوبة من النافذة المنبثقة لتحميه بها.
     بعد ذلك ، انقر فوق الزر "download " لحفظ ملفات الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تنزيل ما يصل إلى 5 مقاطع فيديو في وقت واحد. بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحد من سرعة التنزيل  كما تشاء
     كما أشرت فالبرنامج يقدم لك مجموعة من الخدمات الأخرى كما شرحناها في الأول  
    رابط تحميل البرنامج : Gihosoft TubeGet


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2OrtWae
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق