-->

بعد إطلاقه اليوم رسميا ، أحصل على جميع خلفيات وثمات هاتف Huawei Mate 20 الجديد وحول هاتفك إليه

بعد إطلاقه اليوم رسميا ، أحصل على جميع خلفيات وثمات هاتف Huawei Mate 20 الجديد وحول هاتفك إليه
    هاتف Huawei Mate 20  قبل ساعات أخبرناكم بكل ميزاته ومواصفاته وأسعاره. حيث حققت الشركة الصينية قفزة هامة فيما يتعلق بـ P20 Pro مع هذا الهاتف ، وبدون أدنى شك ، نحن  مع أفضل هاتف بمواصفات كبيرة تم صناعته على الإطلاق.
    الآن نأتي لك مع خلفيات و ثيمات  هاتف هواوي مايت 20 الجديد ، الذي فاجأتنا شركة هواوي بجودتها وحسن اختيارها ،  لذلك سأككد لك أنك  ستحتاجها على هاتفك لجماليتها . ويمكنك تنزيلها ببساطة ومجانية تمامًا ، لذا سنوضح لك كيفية الحصول عليها.
     هاتف هواوي ميت 20  هي محطة تأتي للتنافس وجهاً لوجه مع سامسونج جالاكسي نوت 9 و iPhone XS Max. خلفياته متاحة الآن للتنزيل ، والحقيقة هي أن الشركة الصينية لم تكن معتادة على خلفيات مثل بهذا المستوى العالي ، ولتنزيلها   يجب عليك القيام بذلك من Androidfilehost ، حيث ستجدها بأعلى جودة من الرابط التالي : 

     Huawei Mate 20 Wallpapers
     أخيرًا ، فقط لأصحاب  هواتف  هواوي ،   يمكنك الحصول على  ثيمات Huawei Mate 20 الجديد ، والتي ستمنحك مظهرًا مختلفًا كليا مشابها بهذا الهاتف الجديد . ولتثبيت هذه الثيمات ، يجب تنزيلها وفك ضغط الملف الذي توجد  فيه. ستحصل على مظهر بتنسيق .hwt الذي يجب إدخاله في مجلد Themes في  هاتفك . بمجرد نسخ الملف في هذا  المسار ستحصليها ويمكنك تطبيقها .
    رابط الثيمات : Huawei Mate 20 Themes


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2yksyfA
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق