-->

Printable Paper موقع يحتوي على قوالب ورقية جاهزة للطباعة بدون الحاجة إلى شراء الدفاتير

Printable Paper موقع يحتوي على قوالب ورقية جاهزة للطباعة بدون الحاجة إلى شراء الدفاتير
    على شبكة الإنترنت ، يمكننا أن نجد موارد لا يمكن تصورها ومفيدة نسأل أنفسنا كيف لم نجدها من قبل. حيث تسهل العديد من أدوات الويب  علينا الكثير من الأشياء التي نحتاجها ، مثل تحويل الملفات وحتى إنشاء الشعارات. أحد هذه الموارد الرائعة هو Paperable Paper ، وهو موقع يحتوي على مجموعة هائلة من النماذج الورقية الجاهزة للطباعة. ولكن أي نوع من  الأوراق نتحدث عنه ؟ حسنًا ، إذا كان ما تحتاج إلى دفتر ملاحظات جديد  ، فأنت لست بحاجة إلى شرائه لأنك ستحتاج فقط مع هذا الموقع و طباعته فقط.
     حوالي 1792 قوالب تحتوي على ورق قابل للطباعة ، ومن هذا المنطلق ، يمكنك الاختيار من بين: رسم بياني ، أو خطوط خطية ، أو ورق لوحات ملاحظات ، أو فواتير ، أو تقاويم ، أو قوائم ، أو حتى ورق رسم بياني. هذه هي الطريقة التي  تجعل من هذا الموقع مرجعا مهما ممتازًا إذا كنت تريد أن  توفر شراء هذه الدفاتير من هذه الأنواع .
    تضم 38 فئة مجموعة Printable Paper  التي تجمع بين المجانية والمدفوعة. في الصفحة الرئيسية يمكننا الاطلاع على 15 نوعًا من أنواع الورق الأكثر تحميلاً. كما يتضمن شريط البحث حتى تتمكن من معرفة ما إذا كانت المجموعة تتضمن نوع الورق الذي تبحث عنه.
    الموقع لا تتطلب التسجيل ، بل هي مجرد مسألة اتباع  الرابط  أسفله ، وتحديد نوع الورق الذي تريد تنزيله (طالما تم وضع عليه  علامة مجانًا)  . و تأتي الملفات  بصيغة PDF ، على الرغم من أن بعضها قد يكون أيضًا في شكل صور.
     رابط الموقع : printablepaper


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2CnRA0c
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق