-->

QwikSlides موقع لإنشاء العروض التقديمية بشكل متحرك وبسهولة مجانا

QwikSlides موقع لإنشاء العروض التقديمية بشكل متحرك وبسهولة مجانا
     يقوم المستخدم العادي باستخدام أفضل الأدوات المعروفة لإنشاء عروض تقديمية مثل PowerPoint ، ولكن العديد منها تعتمد على وجود البرامج المثبتة على الكمبيوتر ويتم دفع معظمها. تساعدنا الأدوات الأخرى في إنشاء مثل هذه العروض عبر الإنترنت ولكنها معقدة في التعامل معها وغالباً ما تكون أيضًا بتراخيص مدفوعة الأجر.

    QwikSlides هو خيار ممتاز يتيح لك تقديم العروض عبر الإنترنت وبأبسط الطرق ، فقط من خلال تحرير القوالب النصية التي توفرها لك هذه الأداة الرائعة للحصول على المعلومات التي يحتاجها المستخدم لوضعها في عرضه التقديمي وكل ذلك بطريقة حرة وبسيطة.
    تم تصميم QwikSlide ليتم استخدامها من قبل أي شخص ، بغض النظر عن مستوى معرفتهم في مجال الكمبيوتر. هذه نقطة مهمة تمنحك ميزة على الأدوات الأخرى الأكثر تعقيدًا التي تحتاج إلى مستخدمين أكثر خبرة في مجال إنشاء عروض تقديمية ديناميكية.
    هذه الأداة بسيطة للغاية ، فهي تسمح لنا بإدراج صور مخصصة ، بالإضافة إلى خلفيات جذابة ، لتغيير الخلفية وجعلها أكثر تناغمًا مع موضوع العرض التقديمي الذي نريد كتابته ، وروابط الفيديو لإضفاء مزيد من التفاعل على مشروعك هذا.
      ستسمح لك الأداة في الأخير بمشاركة العرض التقديمي بطرق مختلفة ، إما من خلال رابط عنوان URL أو رمز الاستجابة السريعة أو عن طريق تنزيل اختصار HTML إلى العرض التقديمي. ستسمح لنا هذه الوظيفة الأخيرة بتضمين العرض التقديمي على الويب أو المدونة الخاصة بنا.
    سوف تسهل QwikSlide إنشاء عرض تقديمي بطريقة سريعة وسهلة وديناميكية ومجانية ، لذلك يمكنك الإيتفادة منها على هذا الرابط: Qwikslides


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2RLWLMR
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق