-->

موقع ReboutMe الجديد لإنشاء صفحة هبوط شخصية خاصة بك بسهولة ومجانا

موقع ReboutMe الجديد لإنشاء صفحة هبوط شخصية خاصة بك بسهولة ومجانا
     على شبكة الإنترنت ، يمكننا العثور على العديد من المنصات التي يمكن من خلالها إنشاء صفحة شخصية يمكن من خلالها الناس الآخرين معرفة من نحن وماذا نفعل. وهذه المنصات هي شعبية جدا بين المصممين والمبرمجين والكتاب وغيرهم... ونوصي اليوم ب ReboutMe ، وهي عبارة عن منصة لتصميم صفحة  خاصة بك بسيطة وشخصية في غضون بضع دقائق.
     يمكنك أن ترى في لقطة الشاشة للصورة أدناه  الملف الشخصي الذي  يمكنك إنشاءه ، حيث  قد يحتوي على صورة ووصف موجز وروابط إلى  حسلباتك في المنصات الأساسية التي نهتم بها كثيرًا من فيسبوك وتويتر وغيرها. وبهذه الطريقة ، سيكون أي شخص يصل إلى صفحتنا تحت تصرفه جميع المواقع التي نحن موجودون فيها. بالطبع ، في قسم "About Me " سنكون قادرين على كتابة التفاصيل عنك التي تعتبرها ذات أهمية كبيرة.

    بالإضافة إلى ما سبق ، يحتوي ReboutMe على بعض الميزات المثيرة للاهتمام ، مثل القدرة على ربط  ملفك الشخصي الذي أنشأناه  بالموقع الخاص بنا . وأخيرًا  يحتوي أيضا الموقع على chatbot يمكن من خلالها إنشاء ملف التعريف الخاص بنا باستخدام أدوات مثل Telegram أو WhatsApp ، وهو أمر قد يكون مثيرًا للاهتمام أيضًا.
     لا يمكننا إنكار أنه موقع يقدم لنا أداة مفيدة للغاية ، خاصة إذا أخذنا بعين الاعتبار السهولة التي يمكننا بها تصميم صفحتنا الشخصية. إذا كنت قد  مهتم بذلك  فيمكنك إنشاء ملف التعريف الخاص بك مجانا من موقع ReboutMe . ثم نترك لك مقطع فيديو سريعًا يوضح طريقة تشغيل الأداة:


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2Ag9Kj2
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق