-->

ثلاثة تطبيقات لفحص هاتف ومعرفة حالته الصحية والأشياء التي عليك تغييرها عليه

ثلاثة تطبيقات لفحص هاتف ومعرفة حالته الصحية والأشياء التي عليك تغييرها عليه
    مع الإستعمال الطويل لهواتف الأندرويد بالتأكيد أنها تتأثر بعوامل كثيرة ويصبح أداء الجهاز وقطع الهاردوير الخاصة به ليست كما في الأول ، وهذا أمر طبيعي ، لكن حتى تصل إلى معلومات دقيقة عن حالة الهاتف بشكل عام فأنت بالتأكيد تحتاج إلى بعض التطبيقات التي تقوم بتقديم هذه الخدمة ، وسنتعرف في هذه التدوينة الجديدة على ثلاثة تطبيقات مهمة جدا ستفيدك كثيرا في فحص الهاتف والتأكد من سلامته .



    Phone Doctor Plus 





    هو أفضل تطبيق ولا يعلى عليه ، فهو يقوم بفحص قطع الهاردوير عبر إجراء اختبارات  حتى تتأكد أن هذه القطع سليمة ، بعد اختيار  الإختبار الذي تريده سيقوم التطبيق بإعطاءك حالتها ، وهل عليك أن تقوم بتغييرها ، هو تطبيق مهم جدا ينصح باستعماله .
    -----------------------------------------


    Phone Doctor




    هذا التطبيق أيضا  يسمح لك باختبار ميزات مختلفة في الهاتف ، ومنها الشبكة  والنظام من خلال اختبار اللمس المتعدد، والذاكرة والإهتزاز ...إلخ ، كما يمكنك الوقوف أمام جودة البطارية وأشياء أخرى ستعطيك فكرة عن هاتفك إذا كان في حالة جيدة أو لا .
    ----------------------------------------


    My Phone Doctor





    تطبيق جميل أيضا يتوفر على بعض الخصائص الغير الموجودة في التطبيقين الأولين ، حيث يسمح لك باختبار المكالمات الواردة وتحليل ما إذا كانت وظيفة استقبال الهاتف الخاص بك غير طبيعية ، وحالة الشبكة الخاصة بالهاتف مع إمكانية إصلاحها، وخصائص أخرى ستجدها في التطبيق يمكن اكتشافها بنفسك بعد الإستعمال.




    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/1UOAQ4f
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق