-->

4 مواقع على كل هاكر أن يقوم بتحدي نفسه عليها

4 مواقع على كل هاكر أن يقوم بتحدي نفسه عليها
    هل أنت هاكر وتظن نفسك تفقه في كل ما له علاقة بالإختراق والحماية وأنك وصلت إلى درجة لا يستطيع فيها أحد أن يتحداك , إذن يجب أن تتحدى نفسك وأثبت هذا مع هذه المواقع الرائعة التي ستبهرك أن كنت هاكر فعلا .


    إضافة إلى ذلك فهذه المواقع تساعدك على توير نفسك في هذا المجال عبر اكتساب طرق جديدة ، فإلى التفاصيل .

    OverTheWire

     
    هو موقع رائع ويضم ملايين المستخدمين الذين يقومون بمساعدتك على فهم وتعلم مجموعة من الطرق الجديدة للإختراق والحماية وأيضا مجموعة من المفاهيم المتعلقة بهذا المجال والمهم هو أنه يقدم مجموعة من الإختبارات والتحديات التي عليك القيام بها لثتبث نفسك .
    -------------------------------------

    bright­shadows

    يجب أن تنشئ حسابا في الأول بالموقع بعدها ستسطيع إتمام التحديات الموجودة والتي عبارة عن إخفاء المعلومات والتشفير والكثير من الأشياء الأخرى التي يكون كل هكر على دراية بها
    --------------------------------

    Hack This Site

    أولا هو موقع معروف وله شعبية كبيرة لأنه يقدم لك مجموعة من التحديات التي يجب أن تقوم بها والتي تبدأ بتحديات صغيرة حتى تنتهي بتحديات كبيرة يصعب تجاوزها وكل هذابطرق قانونية وأيضا لثتبث نفسك .

    -------------------------------------

    HackerTest

    موقع رائع لأنه يوفر لك بيئة لتنمية قدراتك وتجربة الإختراق والحماية أيضا كل هذا بشكل قانوني كما أنه يوفر 20 مستوى من التحديات الي تبدأ بتحديات سهلة وتنتهي بتحديات صعبة تتطلب خبرة ومعرفة كبيرة بهذا المجال .
    -------------------------------------



    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/1TAo3AH
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق